كلام مليان الرجل يحب الجمال الشكل فخلونا نتعاون

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمه الله الله وبركاتة
قرئت كثير من مؤيد ورافض للفكرة الي هي الجمال ان الجميله اكثر حظ مع زوجها وفي المجتع وبين الناس
وماهذا موضوع حديثنا في هذا الموضوع لان الجمال بيد الله منحة ناس وناس لا وله حكمة
لاكن الحين نبي نفتح قلوبنا لبعض ونتعاون على انا نكون جميلات كيف بالي نقدر عليه
كل وحدة تبي تكون جميله لاكن بالي عطاها الله
المهم نبي نتعاون وكل وحدة تتكلم وبصراحة وش سوت وزاد جمالها فعلا
جربت شي وزاد من جمال قوامها
حواجبها
قصة شعر معينة ومن قصها لها
كريمات استخدمتها وسوت لها شي سواء تفتيح او طول شعرها او كثفة
لون صبغة معينة جملتها وحلتها
استخدمت شي ليدينها وفادها لرجوله
اي شي لرموشك لشفايفك اي شي اطرحي تجربتك يمكن تفيد
لا لا لا لا لا لا تستهينين بشي يمكن يفيد غيرك
وصلو وسلمو على الحبيب المصطفي محمد بن عبد الله
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مسبقا لجميع من شارك مقدما وشكرا

عني الحين اشرب شاهي اعشاب عبارة عن ( يانسون شاهي اخضر كمون زنجبيل وشوي سنا مكي )
احس خصري صغر على ورح اكمل
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غابة الصنوبر
غابة الصنوبر
يسعدني اكون اول من يرد عليك وتجربتي مع ماء الورد مره باليوم بعد تنظيف الوجه بالصابون المناسب للبشرة ولما ينشف من نفسه حطي نقطة كريم على وجهك او الخدين فقط للبشرة الدهنيه
كمان كثرة الوضؤ وكثرة الاستغفار ويبقى جمال الروح هو الاسمى والاقوى
غابة الصنوبر
غابة الصنوبر
:26:تذكرت لما تتحممين استخدمي صنفرة الجسم الي بالمشمش من اي ماركة تفتح البشرة وتنعمها وهي تدعك على الجسم كله

اممم وبعد الحمام على طول ادهني جسمك بالوشن او الجلوسيليد الاحمر +اي نقطة عطر او زيت عطري
ياللهعاد دعواتك لي بتسخير زوجي وهداية ابنائي وشفاء ابني الكبير وصلى اللهم على محمد
الين 2
الين 2
شكرا اختي المجروحه من الغالي كلمك سليم نتعاون بالتجربه الي فادتها انا عندي شغله الكل ينساها مع زحمه الخاطات والزيوت والخ وهيى الشياكه في كل حالاتك وقت النوم والى قعده القهوه والى الطبخ وحتى التنضيف مولازم تكوني ملكه جمال بس انيقه وخفيفه ضل تجذب زوجك لكي بدون تكلف
المجروحة من الغالي
كلام سليم الين الشياكة شي مطلوب واكيد ماننسي اللبس ما ذكرتة بس الين فيها الخير والبركة
المجروحة من الغالي
غابة الصنوبر الله يحقق لك جميع ماتتمنين والله يشفي ولدك
ومشكورة علي تجارب