بسم الله ماشاء الله

تأخر الحمل

ماشاء الله تبارك الرحمن وحده يابنات اعرفها من زماااااااان متزوجه وماحملت والحين جاني خبر انها حامل امكن لها 10 سنين او اكثر يارب ياكريم احفضلها الي ببطنها ياااااارب قولو امين شوفو الصبر ماشاء الله 10 سنين وكانها امس متزوجه طيوبه وحبوبه وابد ماعمرها اشتكت من تاخر حملها بالعكس عايشه بسعاده هي وزوجها الله لا يغير عليها ماشاء الله بجد فرحت لها وقلت الحمد لله انا لي 3 سنين واحس اني مليت من الانتظار اجل كيف هالبنت بجد اعطتني حماس وان الله قادر على كل شي وان شاء الله راح يعطينا بس خلونا نعيش حياتنا بسعاده بعيد عن الحزن الله لا يخيب رجانا ويرزقنا اجمعين الله يسعدكم قولو بسم الله ماشاء الله على البنت الي حملت مع انها بس من جماعتنا ماتقربلي بس وربي فرحت لها وخايفه عليها
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم محرومه
حلم محرومه
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظ لها اللي
في بطنها
وعقبالك
وعقبالي
ساعة مؤقتة
ساعة مؤقتة
ماشاء الله تبارك الله الله لايجعلنا تضرها بسوء
امي كل ماعندي
امي كل ماعندي
ما شاء الله تباااااااااااااااارك الله ياااااااااارب احفظ لها ما عطيتها وفرح قلبها بشوفة جنينها
ياااااارب يرزقك ويرزقني ويرزق كل المتأخراااااات
كــبريــاء أنثى
ما شاء الله تباااااااااااااااارك الله ياااااااااارب احفظ لها ما عطيتها وفرح قلبها بشوفة جنينها ياااااارب يرزقك ويرزقني ويرزق كل المتأخراااااات
ما شاء الله تباااااااااااااااارك الله ياااااااااارب احفظ لها ما عطيتها وفرح قلبها بشوفة...
امــــاسي وونص
ماشاءالله تبارك الله
الله يتمم عليها ويرزقك
صادقه بيجينا رزقنا لو نسوي الهوااايل
انا محسوبتك لي 6 سنوات وشهر وسويت انابيب وانواع العلاجات وحملت مره وصار خارج الرحم وماخليت شي ماسويته للحمل
يوم نسيت وانشغلت دخلت بمشروع وصار تفكيري كله له والرقيه الشرعيه واتدهن بزيت زيتون مقري فيه كل يوم واتروش بمويه مقري فيه كل بعد 3 ايام لاقضيت متروشه رحت للمطبخ وكبيت المويه المقري علي كلها ولبست علاطول بدون تنشيف مع شرب المويه المقري فيها ربي رزقني الحمل الطبيعي رغم الاطباء قايلين مافيه الا انابيب
والسبب من زوجي انا وصار يروح يقرا لاصار فاضي عند شيخ بالأسبوع يمكن 3 مرات
والحمدلله ربي اكرمني بالحمل
عقبالك ياااااااااااااااااااااااارب وكل اخت لي هنا ربي يفرح قلبهااا
راح انزل قصة حملي كااااااااااااااااااامله بس الحين والله تعبانه راسي صداااع