كلي رومانسيه

كلي رومانسيه @kly_romansyh

محررة برونزية

الله يجزاكم خير ساعدوني مستقبلي وتعب عمري تدمر قدام عيني / وظيفة

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم

انا مشتركه جديد:26:

وحابه اطرح مشكلتي والله يرزقها اللي تتمنى اللي تفيدني

انا طالبه متفوقه ولله الحمد وفي صف 3 ثانوي جاني نصيبي:icon28: وكان زواجي قبل تسجيل الكليه بيومين والجامعه باسبوعين فاضطريت اني اسجل في الجامعه وقبلوني على طول لان نسبتي عاليه جدا وقسمي علمي المهم مكان عمل زوجي في منطقه ثانيهمافيها الا كليه فاجلت ترم وماجاله نقل وحملت ومع تعب الحمل ماراجعتهم سنه ويوم رحت لهم دحين قالوا خلاص طوينا قيدك ومستحيل اي جامعه او كليه تقبلك حتى لو انتساب والله خرجت حزينه:44:واشوف البنات ماشاء الله يذاكروا واللي مع صاحبتها خرجت والدموع في عيني:icon33:واتذكر يوم جيت اسجل والله بنات نسبهم اقل مني كانوا يسجلوا طب

هل في وظايف لثانويه عامه لان حالتنا الماديه مو مره ؟؟؟

ارجوكم ساعدوني ودلوني ممكن اكمل او اتوظف وربي مو عارفه اش الوظايف اللي بالثانويه وكيف اقدم وشكرا
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سالي المسكينه
حبيبتي حبيت ارد عشان اجبربخاطرك انا مره سمعت ان المستشفه الي في الطايف تطلب بنات خرجات ثنوي

بس لو انتي من مكان ثاني روحي المستشفيات واسالي واحسن لو تاخدي دورة كمبيوتر بمرتبة محترف يعني

تدرسي من الى بعدين روحي اي بنك او اي شركه اذا انتي من الخليج الشركات نصها حريم وربي يسهل امرك

ياااااااااااارب وامر كل محتاجه ومحتاج تقبلي ودي وردي
كلي رومانسيه
كلي رومانسيه
انا ساكنه في محايل عسير

مشكوره خيتو على الرد الله يكتب اجرك
كلي رومانسيه
كلي رومانسيه
وينكم حوائيات؟؟
تفاصيل ..!
تفاصيل ..!
ليش ماتفكرين تتعلمين شي تشتغلين عليه حتى وانتي في بيتك ؟
خذي دورة كمبيوتر و تعلمي فوتوشوب و تصميم مواقع و تصميم لوغو
ترى شغل اللوغو فيه مكسب حلو اذا انتي فنانة و عندك ذوق صدقيني راح تشتغلين ويصير لك دخل ممتاز
تعلمي و جربي لين توصلين لمستوى حلو و سجلي هنا بالمنتدى عضوة VIP و نزلي شغلك و راح تجيك الطلبات
اذا انتي شاطرة في الاعمال الفنية وتحسين انك تحبين التطريز والخياطة تعلميها و اشتغلي خداديات ومفارش و شغلات زي كذا
سوي نماذج و نزليها صور و سويها بالطلب برضه فيها دخل حلو
لاتعلقين حياتك على وظيفة يمكن مايكون راتبها مرضي بالنسبة لك هذا في حال مالقيتي وظيفة
اما اذا لقيتي شي يرضيك الله يوفقك
انتي متفوقة ماشاء الله وراح تقدرين تسوين شي بنفسك بعيد عن الوظيفة بس فكري و تعلمي وجربي
ابتكارحواء
ابتكارحواء
انصحك بدورة كمبيوتر 6شهور توظفك مع شهادة الثانوي ع المرتبة الخامسة ع طول
والله يكتب لك اللي فيه الخير