contractubexمين تستخدمه للخطوط البيضاء

العناية بالبشرة

اقووووووووول انا توني شاريته وبشتري انشاالله خل وبعدها بيو اويل بس
سؤاللللللللللللللللللللللللييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

contractubex مين جربته لانه نزل هالموضوع من قبل وقريته امس هنا بس ماادري مين وفينه المههههههههههههمم
السؤال كيفيه الاستخداااااااااااااااااااام :02:يا انا ياهالخطوووووووووووووووط انشاالله اجيب اجلهاااااا

كرتونه:27:
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذى القمر
شذى القمر
انا ماجربته بس سمعت عنه
وياليت حد يقول لي وين ينباع في الشرقيه وكم سعره.
لائني ناويه اجربه
مرايا300
مرايا300
أختي الطبيب اللي منتدى عيادة قال انه مايفيد الخطوط البيضاء وهذا الرابط تبع السؤال
http://www.3yadh.com/phpBB2/viewtopic.php?t=343

بس سمعت الليزر يمكن يفيد وبسوي سيرتش عنه

المرايا
شادن^الرياض
شادن^الرياض
انا شريته وليتني ما شريته كلاااام فاااضي اصلا دواعي الاستعمال حقته مكتوب عليه يزيل اثار العمليات الجراحيه واثار الجروح وحطيته على اثر جرح صغير ولا راااح واصلا لا تعبون نفسكم الخطووط مالها علاج انا رايحه لاحسن دكاتره بالرياض خصوصا اللي تصير بيضا مستحيل روح اماا اول ما تبداا لما يكون لونها موف تخفف بالليزر ما تروح بس تخف انشالله يا رب يخترعو علاج لهالشي لانه من جد يعقد
*** ريمــ الغلا ***
عزيزتي انا جربته من 3 ايام واحس فيه تحسن شوي
ادهني فيه على منطقة الخطوط البيضا وبس

جربي وماراح تخسري شي لأنه طبي واذا مانفعك ماراح يضرك

تحياتي
اختك ريم
سماء الزراق
سماء الزراق
انا جربته وصارلي أسبوع في نتايج خفيفه وبعدين لا تحكمين عليه إلا بعد شهر أو شهرين هوو يخفف يكسر أشوي منحدة لون الخطوط البيضاء ويقلقل من عمق الحفر شيء أحسن من شيء وفي بشرات يروح منها تماماً بنات كل وحده وعلى حسب ما تظن ظن بالله خيروإنشالله تروح تماماً أعملوا بالأسباب والشفاء من الله