طريقة بسيطه لتطويل الشعر في اسبوع

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب اقولكم اني لست ضيفة جديدة على هذا المنتدى فانا من فتره مسجله ولكن لايسمح لي بالمشاركة وطفشت من كثر محاولاتي لكن لا جدوى شكل اهل المنتدى صعبين شوي وماهم حريصين علينا والاعضاء كثير
المهم اني رجعت للمنتدى صدفه ولقيت انه يسمح لي بالمشارك فحبيت اعطيكم طريقة والله انا مجربتها للشعر وجدا بسيطه ومن جد يطول شعرك وتحسين في زيادة طوله في اسبوع لكن عليك بالصبر

انا كان شعري قصير لاني قصيته مدرج ويوم خربت القصه حبيت اطوله وش سويت اخذت زيت نارجين اللي علبته لونها اخضر مو جود في البقاله والعطار وكل مكان وحطيت منه كميه على راسي يعني خليته يصب الزيت وضفرت الشعر من اعلى الراس ودخلت الضفيرة في شبكة وبقية الشعر غطيته بكيس بلاستيك وبعدين لفيته بطرحة وخليته خمس ايام وبعدها غسلته بشامبو والكل لاحظ ان شعري طال فتحمست للموضوع وكررته كم مره ومن بعدها صار الكل يتحدث عن طول شعري والله العظيم اني صادقة ولكني رجعت قصيت شعري والحين برجع استخدم نفس الطريقة عشان اطول شعري اسفه على الاطاله ابي منكم دعوات من قلب يفرج لي همي ويهديني وجميع المسلمين للحق ويرزقنا الجنة
جربي ما راح تندمي

ملاحظه في البداية بتحسين ان شعرك يتساقط بكثره عادي شي طبيعي لا تخافين استمري وتشوفين ولا تنسوني ووالدي بالدعاء :26::26::26::26:

55
58K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noo000oon
noo000oon
تشكوراااااااتي
Lamo0
Lamo0
مستحييل خمس ايام اخلي الزيت بشعري !!!

يطييييييييح الشعرررررر ويصلللع ويعديين بفرررررز دهون بشكل مو طبيعي حتى لو غسلتييه ونظفتييه زيين
اذا جيتي تستشوريين شعرك تفتح المسامات وبتفرز الدهون مره ثانية

يمكن الطريقة هذا تنفع للشعر الجااااااااف مرره

لكن انا شعري دهني اتوقع الي شعرهم دهني ماتصلح لهم الخلطة

ع العموم شكراً
الوجه الآخر لغيمة
خمسه ايام ؟؟؟
غريب والله
مشكورة
براءةكون
براءةكون
اختي انا شعري عادي مودهني ولا جاف لكنه من جد زاد طوله شكرا لللتعليق
&جــــــــــــودي&