تكفووون فزعتكم عذااااااااالي راح يتشمتون فيني

الاستفسارات الجماليه

خواتي تكفوووووووووون فزعتكم لي والله محتااااااجتكم ماعندي احد غيركم بعد الله
أنا ان شاء الله كان جسمي حلو وكنت مضرب المثل بالشياكه ولكن بسبب البواسير الشديده اللي جتني انقطعت عن العااااااااااااالم وما كنت اطلع ابدا بسبها والله انها دمرتني تدمير واللي جربها راح يحس بحجم معاناتي جسمي نحفففففففففف مرررررررررررره وصار وجهي شاااااااااااااااااااااحب نسيت نفسي كل همي كيف اتحمل الام البواسير نسيت المرايه نسيت عطري ومكياجي حتى المشط صار خبر كان زوجي اهملللللللللللللللللللللته بيتي مادري عنه الحمدلله على كل حال
المشكله اني راح احضر عرس ان شاء الله في اخر الشهر وراح يكون حاضرين عدد كبير من الحريم(من قرايب زوجي) اللي يكرهوني كره ماهو طبيعي وانا والله ما ضريتهن بشي بس انتم ادرى بحقد الحريم وقلوبهن السوداء انا ما ابغاهن يفرحوووون لما يشفون شكلي لانهن هن نفسهن اني اتبهذل بحياتي حسبي الله ونعم الوكيل والله ان هذا الشي لو صار راح يكسرررررررني من الداخل بقوووووووووووه ما راح اتحمل نظرات التشفي والفرح بعيونهن من غير التعليقات اللي راح اسمعها منهن فرصه وجت لعندهن ارحمووووو عزيز قوم ذل

ابغاكم يا خواتي تساعدوني تعطوني حاجه تسمني او شي ينفخ خدودي ويحسن من هيئتي وياليت تعطوني صور لموديلات تصلح للنحيفات وتعلموني للموضه في الموديلات والقماش والمكياج والاهم من كذااااااااااااااا ابغى اصبغ شعري ايش افضل شي انا حنطيه وايش الالوان الموضه هالسنه واذا عندكم اي حركه مميزه اسويها في لبسي او شعري قولو لي بالعربي الفصيح صممو لي لوك يسكت عذااااااااااااااااااالي واااااااااااااه من عذالي

تكفووووووووووووون ساعدوني ابغى اكون يا جبل ما يهزك ريح وان شاء الله تكونون عند حسن ظني ماعندي احد يساعدني بهذا الامر غيركن بعد الله ويااااااااااليت ما تفشلوووووووووووووووووووووووني انتظرررررررررركن

</B></I>
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزتي من سمو ذاتي
رفع

اللهم ارزقني حملا سليما معافى من كل عاهه وبلاء
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
digital moon
digital moon
يا أختي ليه التفكير هذا ؟؟
انتي فكري في نفسك وصحتك وكيف تتعالجين ماعليك من كلام الناس
الناس لو تعطينهم عيونك بعضهم مايبين فيهم والعض الاخر ذوق واخلاق ...
فكري في بيتك ونفسك وعيالك وريحي بالك ...
كرســـــــــتال
وزوجك وينه ليه ماتهتمين عشانك وعشانه لاتفقدينه سوي عمليه لها فيه كريمات بعد روحي دكنوره
لنفسك مو عشانهم وربي رحمتك ورحمة حياتك مع زوجك لاتهمليييييييييييييييييين نفسك صحيا ونفسيا وشكليا والا ورب الكون بتندمين
لاتهتمين عشانهم عشانك انتي وزوجك
سنيوره قمر
سنيوره قمر
روحي لدكتوره
التوبة
التوبة
روحي لدكتوره
روحي لدكتوره
اهتمي بنفسك اول وراجعي دكتورة وخليكي من كلام الناس

ادعي ربي يشفي بنتي