الله يوفقك
عجبني طموحك وثقتك في قدراتك وتأكدي إن الإنسان إذا وضع قدام عينه هدف وسعى له راح يوصل بإذن الله وأنا متوقعتلك مستقبل
ولك عندي وصيه مجربه اكثري من الإستغفار وإللي تبينه يجي لحدك أنا مثلاً احب التجاره من صغري وكل ما كبرت كبر حبي لها وقريت في المنتديات كثير يذكرون فايدة الإستغفار في تغير حياتهم طبعاً أنا ما اجهل فوائده ابداً لكن تعرفين انسى وانشغل لكن يوم قررت إني التزم فيه وأنا رايحه مشوار مع السائق استغل فترة الصمت وأنا امشي في أي مكان وأنا اقطع شي في المطبخ لقيت مجالات كثيرة للإستغفار ما مرة فترة بسيطة إلا وما اتمناه يعرض علي وصرت اوفر بضايع لبعض التاجرات وربي باركلي ولله الحمد في مالي والتجارة ثلاث ارباع الرزق عشان كذا انصحك بالإستغفار ليل نهار والإستخاره عند الإقدام على أي عمل
الله يغنيك بحلاله عن حرامه ويحققلك ماتتمنين
لاتنسيني بدعاءك
11-06-1431 هـ, 10:46 مساءً

مووفقة
11-06-1431 هـ, 10:48 مساءً

موفقة
11-06-1431 هـ, 10:49 مساءً

اقتباس مشاركة  (@بريق الماس @)
حبيبتى اذا كنتى من جده في مستوصف اسمه مستوصف الغربيه عند الصيرفى مول كللللللللله حريم روحى وقدمى فيه
يمكن ربى يكتبلك الوظيفه هناك...والله يرزقك من اوسع ابوابه...
فكرت فيه
الله يكتب لي اللي فيه الخير
يسلمو عالنصيحة

اقتباس مشاركة  (العطاوية)
الله يوفقك
عجبني طموحك وثقتك في قدراتك وتأكدي إن الإنسان إذا وضع قدام عينه هدف وسعى له راح يوصل بإذن الله وأنا متوقعتلك مستقبل
ولك عندي وصيه مجربه اكثري من الإستغفار وإللي تبينه يجي لحدك أنا مثلاً احب التجاره من صغري وكل ما كبرت كبر حبي لها وقريت في المنتديات كثير يذكرون فايدة الإستغفار في تغير حياتهم طبعاً أنا ما اجهل فوائده ابداً لكن تعرفين انسى وانشغل لكن يوم قررت إني التزم فيه وأنا رايحه مشوار مع السائق استغل فترة الصمت وأنا امشي في أي مكان وأنا اقطع شي في المطبخ لقيت مجالات كثيرة للإستغفار ما مرة فترة بسيطة إلا وما اتمناه يعرض علي وصرت اوفر بضايع لبعض التاجرات وربي باركلي ولله الحمد في مالي والتجارة ثلاث ارباع الرزق عشان كذا انصحك بالإستغفار ليل نهار والإستخاره عند الإقدام على أي عمل
الله يغنيك بحلاله عن حرامه ويحققلك ماتتمنين
لاتنسيني بدعاءك
العطاوية يسلمو كثير ياقمر على كلامك الحلو والمشجع
تعرفي اني فكرت في التجارة
وحاولت اجيب بضاعة بالجملة وابيع....
بس على مستوى العيلة والاهل وبس........ ماعندي احد تاني
ودايما يسالوني ايش جبتي شي جديد؟؟
فما لقيت شي جديد ممكن يلفت النظر ويكون مطلوب ويكون سعره مناسب وفي متناول اليد
وفتحت متجر عالنت ومازال موجود
ولكن مافي عليه طلب
...... حاولت في كل مجال.......
ومازلت بحاول في مجالات تانية