نداءلكل مشرفات

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في البدايه احب اشكركللللللللللللللللللل لاخوات الموجودات في هذاالعالم الرئع :32:عالم حواءاتمني من المشرفات مساعدتي فانافي حيره:06:اريدتغييرمنزلي من ديكورجبسيه ودهان وافكارجميله فانا لااعرف ششششششششششششي وزوجي معطيني مهله :time:يعني ابغا ديكورات جبسيه المجلس الرجال والصاله وغرفه الحريم وش اجط دهان جدران يناسب غرفه الحريم والصاله لان المدخل جاي فيه درج ثم ينقسم مدخل للرجال ومدخل للحريم وسيب جاي في الوسط اليمين المطبخ واليسار الصاله وغرفه الحريم ارجوكم ساعدوني يابنات لاحرار تعبت نفسيتي صرت اتحلم بديكورات:06:
9
805

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روضة المها
روضة المها
يسعدني اكون اول من يرد عليج
والله انا لسه راجعه من الرياض واخذت افكار من ديكورات المحلات وطريقة الالوا ن والمواضيع اللي منزلينها بنات عالم حواء كلها ان شالله تساعدج
المشكلة انا لسه ماتعلمت انزل الصور من المركز والا كان حطيت لج الافكار اللي مسويتها في بيتي
ان شالله اكون افدتج :)
راوية الجزائرية
رفع
الحمامه البيضاء22
يسعدني اكون اول من يرد عليج والله انا لسه راجعه من الرياض واخذت افكار من ديكورات المحلات وطريقة الالوا ن والمواضيع اللي منزلينها بنات عالم حواء كلها ان شالله تساعدج المشكلة انا لسه ماتعلمت انزل الصور من المركز والا كان حطيت لج الافكار اللي مسويتها في بيتي ان شالله اكون افدتج :)
يسعدني اكون اول من يرد عليج والله انا لسه راجعه من الرياض واخذت افكار من ديكورات المحلات وطريقة...
الله يسعدكي يارب بس وشي هي لافكارحتي لومجرد كلام:(
SOSO الحلا كلة
SOSO الحلا كلة
مووفقة
الحمامه البيضاء22
مششششششششششششكوره حبيبتي ياروايه الجزئريه