اب
عِشْ مَا شِئْتَ فَإنَّكَ مَيِّتٌ وَاعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإنَّكَ مَجْزِيٌّ بِهِ، وَأَحْبِبْ مَنْ شِئْتَ فَإنَّكَ مُفَارِقُهُ وَاعْلَمْ أَنَّ شَرَفَ الْمُؤْمِنِ قِيَامُ اللَّيْلِ وَعِزَّهُ اسْتِغْنَاؤُهُ عَنِ النَّاسِ
للرفع جزاكم الله خير
عِشْ مَا شِئْتَ فَإنَّكَ مَيِّتٌ وَاعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإنَّكَ مَجْزِيٌّ بِهِ، وَأَحْبِبْ مَنْ شِئْتَ فَإنَّكَ مُفَارِقُهُ وَاعْلَمْ أَنَّ شَرَفَ الْمُؤْمِنِ قِيَامُ اللَّيْلِ وَعِزَّهُ اسْتِغْنَاؤُهُ عَنِ النَّاسِ
رفع<<<<ماعندكم خبر
السلام عليكم
ياشقاء الفرحه ترى الايجار مررره غالي ممكن يكون ايجارها بالسنه 7000ريال موأقل بعدين فكري انه في شارع فرعي ممكن مغليها عليك عشانك بنت
اما أن شغلها ماشي ماشاء الله دخلها حلو
بس ابغى أعرف انت من وين في اي منطقه عشان ابغى من عندك بهارات بس بشرط اجربها أول
وانا عندي بخور جنوبي مرررة حلو ادا بخرتي الغرفه يجلس ريحته في المكان يومين اشاريك تجربيه اعطيك عينه منه
أشكرك يازهرة الايام على رأيك

والكل يقووووووول غالي

الله يسعدكدنياوأخرة

والبهارات أهلي وجماعتي واللي حولي انا اللي ازينلهم بس تجاااارب من بنات النت ماعندي لاني

جديدة بتجارة النت

وياهلااااااا انا بالرياض

الساعة الآن 07:36 .