مشكورة حبيبتي كلام الحب والله زين هالايام بعد كل موظف عنده نت بس تدرين مو في كل الشركات

اما انتي عيوني عشق 23

فأنا قالو لي يعني وحسب دراستي ان مهمة السكرتيرة تاخذ نوتة وتسويها مذكرة الا هي ميمو اوكي وتكتب فيها الي جميع الموظفي القسم او الشركة ان فيه اجتماع في هذا اليوم والتاريخ وتكتب الموضوع والنص النوتة يعني بعدين تسويها نسخ او اطرشها ايميل احيانا هي تقوم توديها في البريد الداخلي علشان امذكرة تروح لكل موظف المهم

بعدين تروح غرفة الاجتماعات وترتبها وتشوف الحضور كم وترتب الكراسي وتحضر اوراق واقلام اذا كان الاجتماع يطلب جذي

بعدين هي بنفسها تحضر وتوس تقرير بالي صار والي دار انا عن نفسي يعني ما مرة حضرت اجتماع بس شنو تكتب في التقرير وثانيا التقرير شنو تسوي فيه بعد ما ينعرض على المدير وثالثا هل هي تفيله او لا هذا كله ما ادري من جدي حبيباتي انا سألتكم علشان تفيدوني

وجزاكم الله 1000 خير ويعطيكم الصحة

دربكمممم خضر

عشوقة
انت ياخذتي دورة سكرتاريه

لو اخذتي دورة سكرتاريه راح تغنيك عن الاسئله

على العموم بعد ما ترتبي الكراسي
لازم يكون قدام كل كرسي دفتر وقلم

وعندك اسلوب في كتابه الكلام اللي بينقال
في الاجتماع.
التقرير لازم ينكتب فيه التاريخ
وتضعي نسخه منه في ملف خاص لك انت
وما تنسي اي شي تكتبيه حتى اسئله
الموظفين لازم تكتبيها وكيف تم الرد عليها
واذا عندك صور وضحي بالصور.
سلام

والله خيتو يا ريت انا ماخذه انا ما خذيت دورة بس أعرف كوني دارسة في مدرسة تجارية بس الي صارت عندها خبرة لانها اشتغلت وكونت معلومات عن هالشي تخبرني علشان انا وغيري يستفيد لان انا ما اشتغلت سكرتيرة من جذي انا ابي هي السكرتيرة شلون تتصرف يعني في حاله الاجتماعات

دربج خضر كلام الحب

تحياتي للجميع

عشوقة

الساعة الآن 03:44 .