شوفي طريقة الاخت دانة البحرين في كيكة قدرة قادر ....انا احيانا اسوي الكريمه لحالها من غير الكيكه وطريقتها مضبوطه ميه ميه ..وعن ريحة البيض ما فيها ريحه ابدا بس حطي عليها كم نقطة خل وشوية فانيليا ..واضافه من عندي احط حبتين جبنة كيري ..والله ما تشبعين منها ..وطريقتك احتمال كمية الماي زايده .
12-06-1431 هـ, 04:53 مساءً

طريقتها عندي حبيبتي ودائماً تضبط معي مشاء الله .. المقادير 6 حبات بيض كبير + ثلاث أرباع لتر حليب + سكر حسب الذوق + فانيلا وأفضل شئ الفانيلا المركز (تنباع بسوبرماركت تجي سائله) وإذا ماحصلتي أبشري قشر ليمون أو برتقال يغطي نكة البيض

حطيهم كللللهم في الخلاط ... وجيبي صحن إلي بتحطي فيه الكريم كرامل .. وأحرقي فنجال ونص سكر (حتى يصير لونه ذهبي مايل للبني) وصبيه في صحن الكريمة ... وصبي خلطة الكريمة .. وحطيها بحمام مائي وخليها بالفرن حتى تستوي .. والفرن شغليه من تحت بسسسس

والأفضل يكون الماء مغلي سابقاً إختصاراً للوقت .. وأي سؤال أنا حاضره

أدعي لي ربي يسخر لي زوجي ويحنن قلبه علي
12-06-1431 هـ, 05:10 مساءً

رفع
12-06-1431 هـ, 05:37 مساءً

اقتباس مشاركة  (♥ جــــوولان ♥)
طريقتها عندي حبيبتي ودائماً تضبط معي مشاء الله .. المقادير 6 حبات بيض كبير + ثلاث أرباع لتر حليب + سكر حسب الذوق + فانيلا وأفضل شئ الفانيلا المركز (تنباع بسوبرماركت تجي سائله) وإذا ماحصلتي أبشري قشر ليمون أو برتقال يغطي نكة البيض

حطيهم كللللهم في الخلاط ... وجيبي صحن إلي بتحطي فيه الكريم كرامل .. وأحرقي فنجال ونص سكر (حتى يصير لونه ذهبي مايل للبني) وصبيه في صحن الكريمة ... وصبي خلطة الكريمة .. وحطيها بحمام مائي وخليها بالفرن حتى تستوي .. والفرن شغليه من تحت بسسسس

والأفضل يكون الماء مغلي سابقاً إختصاراً للوقت .. وأي سؤال أنا حاضره

أدعي لي ربي يسخر لي زوجي ويحنن قلبه علي
مشكورة يالغالية وفيتي وكفيتي والله يسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليك يارب وان شاء الله اضبطها
14-06-1431 هـ, 12:35 صباحاً

شوفي يااختي بقولك طريقه بس لازم تسوينها لان كل من ذاقها طلب طريقتها مني ولاتحتاج تدخلينها فرن من فوق بس : المقادير: 2كاس حليب بودره و4كاس مويه مغليه وثنين ونص باكيت كريمه كراميل وربع كاس سكر و2قشطه و2بيضه وفانيلا اول شي الحليب والمويه ثم السكرثم الكريمه اذا غلت مع بعض حطي القشطه وعلى طول البيض والفانيلا يكون مخلوط مع البيض بعدين شيليه من على النار على طول وصبيه بصينيه فيها الكراميل وخليها تبرد وذوقي احلى كريمه فرن من جد روعه بس اهم شي السرعه فيها وتكونين مجهزه كل شي وفاتحته وبالعافيه واذا سويتيها علميني لانها اكيد ان شاء الله بتضبط معك ....
14-06-1431 هـ, 01:56 صباحاً

الساعة الآن 10:30 .