عاشقة بداية
عاشقة بداية
أب
ملكة البراءةجوجو
{سبحــان الله وبحمــده سبحــان الله العظيــــم..}
خوخه07
خوخه07
رفع
وأمطرت سمائي عشقاً
هلا فيكي أختي يلا جاك طلبك أنا كنت عنده من أكثر من سنه وكنت مسويه تجمع هنا بعالم حواء باسمه لو دورتي بتلقين أختي أنا للأسف تركت الريجيم والأبر ورجع وزني كما هو ولا كأنك يابوا زيد غزيت بس فعلا نحفت من الأبر طبعا أكثر شئ بس مشكلة الأبر أثرت على دورتي كثير كنت أتألم كثير من الدوره لدرجة أنام بالفراش مااتحرك لاجتني الدوره أول يومين .علشان كذا لايمكن أرجع لاابره لايمكن حتى لو فيها رشاقتي . ومع السلامه اي سؤال أنا بالشوفه
هلا فيكي أختي يلا جاك طلبك أنا كنت عنده من أكثر من سنه وكنت مسويه تجمع هنا بعالم حواء باسمه لو...
ياهلا والله ومية مرحبا ايه ابغى ناس كذا تبررررررررررررد القلب ايه ياحبيتي انا ماخليت شي فيه صالح الراجحي سواءً هنا او برا الا قريته وزين انك جيتي لان ودي اسألك ليش رجعتي سمنتي يعني انا اذكر في رد لك اذا ماكنت غلطانه لاني قاريه الملف من زمان انك حتى باقي كم ابره وماكملتيها ليش الدكتور وقفها والا انت من راسك وبعدين هل انت رجعتي للاكل على طول بعد الابر والا استمريتي على الحميه بدون الابر شهر ويوم رجعتي تاكلين رجعتي بقوووووووه يعني فكيتي عمرك مره وحده بدون ماتتدرجين وانت للحين تراجعين الدكتور والا لا لاني باديه اوصل للهدف معه وبدا يسمح لي بالممنوع بس بكميات بسيطه على قولته ذواقه وكنت كل اسبوعين اراجعه واخر مره قال انه بيطول المده بيصير يشوفني كل شهر بعدين كل شهرين بعدين يصير يشوفني كل 6 شهور الا اذا لزم الامر احجز موعد واجيه يقول لو زدتي كيلوين وماقدرتي تنزليهم ف اسبوع تعالي لي على طول هل انت سوى معك نفس الشي والا لا والله خايفه ارجع اللي نزلته خصوصاً نزولي صار بطيء بدون الأبر :44: وانا لما جيته وسوى لي الفحوصات لقى عندي سكر بس الحمد لله بعد مانزل وزني قال اننا سيطرنا عليها حتى انه وقف عني علاج السكر
ادري اني مزعجه وطولت في الأسئلة بس والله محتاره خايفه ارجع زي قبل وسوست هو يقول ان شاء الله ماترجعين بس لو رجعتي لعاداتك الغذائية الغلط بترجعين يقول انا ابي ابرمجكم على العادات الصح ابيكم تاخذونه اسلوب حياة واذا خربتيها خربيها مره بالأسبوع اهم شي لا تتركين الشاي الاخضر لا تقربين السكر قللي نشويات اشربي مويه امشي اكلي فواكه ماادري اكون كارهه الدنيا ادخل عيادته واسمع كلامه تتغير نظرتي للدنيا ماشاء الله عليه ياليت لو يعطيني من ايجابيته في الحياة شوي
:35: وحده حاسه انها طولت صح اسفه بس والله طفشانه ابي افضفض مع ناس مروا بالي امر فيه الحين :27: يمكن مااقدر ارد الا بكره عشان عضويتي جديدة

تسلمين ياقلبي الله يرفع قدرك دنيا وآخره:26:

جزاك الله خير حبيبتي:26:
أماني2006
أماني2006
ممممممممممم أسئلتك كثيره وأنا الحين تعبانه أن شاء الله ارد عليكي في أقرب وقت