ملاذ$

ملاذ$ @mlath_17

عضوة نشيطة

فرجت وكنت أظنها لاتفرج ***قصة ولادتي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اشتقت لكم مررره واحبيت ابشركم اني ولدت بحمد الله ومنته وقصتي بأختصرها قدر المستطاع اناطوفت بالعاشر اسبوعين ومليت من الانتظار وكل يسأل ماولدت :09:اقولهم انسوني لاحد يسأل المهم كان عندي موعدومافي طلق وقالت الدكتورة خلاص تنويم وكشفت علي وسوتلي تحريض وقالت روحي لقسم التنويم رحت امشي وخفت تنزل مني مويات قدام الناس خاصة انهم خلوني امشي بدون عربية وهموم الدنيا كنها على راسي وزوجي وراي حزين على حالي المهم وانا بقسم ماقبل الولادة كنت ادعي بتسهيل ولادتي وأفكر بعيالي شفت حالات للحريم الموجودات وحمدت الله لأنه هان امري مع مصايب غيري اليوم الثاني عطوني طلق صناعي من س9 اشتد علي س1 الظهر الدكتورة كانت حبوبة وتعاملها طيب لكن الممرضة اللي نفسها شينه ماتبي تخدمني او تساعدني المهم اشتد الطلق والرحم مافتح الا 5 سم وتركتني الممرضة وانا احس الراس بينزل بالحوض وبديت ادفع ماعاداقدر وهي تصارخ علي وتقول مافيه دفي وتسكر رجولي تخيلوا حتى هذا الوقت ماودوني غرفة الولادة يوم حسوا اني خلاص نقلوني ل غ الولادة ومامداني انام الا ربي يفرجها وينفتح الرحم وادفع لين قرب الراس وبعدهاوسعوني وطلعوا الجنين وماصدقت يوم طلع الجنين زال الالم كله وقالت ولدوكانت فرحتي ماتوصف خاصة انه ولد بعد ثلاث بنات :icon28:وتعالوا شوفوا فرحة ابوه الله يحفظه لنا ويجعله صالح مصلح يارب واحب اقولكم ياخوات لاتنسون الصدقة لاني جربتها وداومت عليها هذه السنة وفتحت لي ابواب رزق كثيرة ماتوقعتها ومنها نعمةالولد دعواتكم حبيباتي
53
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جسور المحبة
جسور المحبة
الحمدلله على السلامه ومبروك الولد الله يجعله عبدا صالحا
أجمل برونزيه
أجمل برونزيه
الله يحفظه لكى وحمدلله على سلامتك وسلامته والله يفرحك ببره ادعيلى معالكى سالتك بربك بتسهيل ولادتى لانها شغلى الشاغل وجدا خايفه واشوف ولدى سليم ومتعافى وكل من يقراء ردى يدعيلى
ام اديم&
ام اديم&
الحمد لله على سلامتك وجعله ولد صالح وبار
ندى الايام1
ندى الايام1
الحمد لله على سلامتك ياقلبي ومبروك ماجاكم ربي يجعله وجه خير وبركه عليكم والله يصلحه لكم
(روح انثى)
(روح انثى)
مشالله الحمد لله على سلامتك