هلا خواتي

أختي مهى إنت تقصدين (دراجون مول) سوق التنين...
أنا سرت له من فترة... هو ممتد على مساحة شاسعة... لكن بعده ما فيه محلات ذاك الزود ... يعني كم محل بس...
السوق كله بشكل عام مرتب وراقي وتصميمه حلو... لكن مثل ما ذكرت فيه كم محل بس... ولفت نظري شي ثاني في السوق وهذا الشي وايد راح يريح المتسوق ... إنه موجود لافتات كبيرة على كل قسم والثاني تشير إلى البضايع اللي يبيعها هالقسم... مثل عندج قسم الآلات (انا ما سرت هالقسم بس شفت محل في بدايته فيه مكاين شكلها معدات ثقيلة)... وقسم ثاني للقرطاسية... وجي يعني....

وأول ما تدخلين من البوابه الرئيسية عندج كم محل يبيع الألعاب

المركز حلو لكن يباله وقت لين ما ينترس كله محلات
وسالفة انج تختارين من الكاتلوج روووووووووووعة بس ما كنت أعرف إنه هالشي متوفر عندهم ...إن شاء الله في المرة اليايه
26-12-1425 هـ, 08:11 صباحاً

مشكورين على النصيحه صج والله الامارات اقرب وايد بس هذى للحين ما اكتملت وهمن يمكن السعر يفرق لان التاجر همن يبى يربح (بس شهاده لاهل الامارات وتجارها يرضون بالربح القليل مو مثل الحراميه اللى عندنا السعر مضاعف عشر ادبال ) ليش كل الاشياء من دبى ارخص من عندنا واحنا عندنا موانئ زينا زيهم لييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحه انا وايد مستعجله ودى اسكن بسرعه مليت من الانتظار صاير لنا نبنى ثلاث سنوات ؟
26-12-1425 هـ, 01:21 مساءً

الســـــــــــــــــــلام عليكم
حلـــــــــــــــــــــــــــــــفتكم بالله تجاوبوني على سؤالي لاني من زمان وانا ابي اتعامل مع البضاعة الصينية
من وين اجيب الكتالوجات وبكم وكيف اطلب منها ومين اللى بيجيب البضاعة اللى انا حددتها او ابي اشتريها ....
27-12-1425 هـ, 12:43 صباحاً

والله اختي عنابه انا مثلج بعد ادور
27-12-1425 هـ, 02:53 صباحاً

الشغلات الي انا شايفاها هي الساعات والاكسسوارات خفيفة ورخيصة وسوقها ماشي
اما الاثاث فأضن انه صعب ابدأي صغيرة واكبري بدل المغامرة من اول مرة اما اذا كانت لك النية في العمل في اي شئ لي لك عمل ومن البيت وهو عبارة عن مندوبة لشركة اعلانية عالمية

عندك كمبيوتر ونت بالبيت لن تحتاجي لساعات عمل طويلة ولا لدوام كامل ولا لرأس مال بل هو عمل بسيط وانت مديرة نفسك هي عبارة عن شركة تعرض اعلاناتها على جهازك وانت تشتغلين عليه وكل دعاياتها قانونية وكل نهاية شهر تدفع لك راتب ونسبة من ارباحها وانا احدى مندوباتها وبصراحة هم يستفيدوا واحنا كمان اذا كنت تريدين دخل مضمون راسليني عالخاص وابعث لك التفاصيل والعنوان
27-12-1425 هـ, 10:00 مساءً

الساعة الآن 02:42 .