Littel Miss

Littel Miss @littel_miss

عضوة نشيطة

المنطقه الحساسه تكفون

الحمل والإنجاب

بنات انا من الشهر الرابع معد عرفت اشيل المنطقه الحساسه شلتها مره بحلاوه وطلعت حبوب تخوف عيت تروح مع اني بالعاده اشيل بحلاوه بس مدري وش القصه يمكن مع الحمل كلش تخربط:mad:الحين صرت اشيل بموس وعشان الكرشه كبرت ماعاد اشوف مدري الا فيه دم من شيلي لاني الظاهر اشيل مكان الحبه :44:طيب بتقولون وش تبين :35:ابي اعرف بودره الاطفال بعد الشيل كويسه او تضر خصوصا وانا حامل وكريم فيسودين ابو اسد كانكم تعرفونه اول كنت احطه بعد الشيل واموري تمام الحين صرت اخاف عشاني حامل والظاهر هذا سبب الحبوب

انقذووووووووووووني وادعولي ربي يتمم حملي وكل مسلمه يارب :35:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Littel Miss
Littel Miss
تكفون بنات انا سمعت ان بودره الاطفال تسبب تشوهات للجنين وخفت
نددددوشه
نددددوشه
للرفع
mum_of_khaloodi
mum_of_khaloodi
لا لا لا لا ما يسبب تشوهات ولا وشي باذن الله الحلاوة صعبه شوي في الحمل لانك ماراح تقدرين تشوفين من بطنك وثاني شي يكون الجسم حساس فطبيعي يظهر لك حبوب

خلك على الموس او الماكينه الرجاليه وبعدها غسلي نفسك بماي بااااااااااااااارد وتنشفي ولا تحطي شي لان احتمال جرحتي نفسك بالموس وانتي ما لاحظتي فلا تحطي اي كريم او بودر ماي بارد يكفي

لكن بشكل عام البودره ما تضر باذن الله والكريمات مثل الفازلين وغيرها عادي انتي احذري من الكريمات الي تستخدم كعلاج وفيها ادويه ابتعدي عنها وبعدين اطمنك بعد الشهر الرابع كل شي يهون انا عن نفسي الدكتورة قالت اقدر استخدم تشقير على جسمي بعد الرابع

واستخدمته وماصار الا الخير وكنت اذكر دايما اسم الله قبل لا احط على جسمي شي او اكل شي وكل ليله اقري شوي من سورة البقره على بطنك نصيحه وربك يحفظه من كل شي وانتي ما تدرين
بسيـــل
بسيـــل
والله كنت زيك ولا ارتحت الا يوم استعملت الماكينه براون كنت اشيل براس التنعيم كل 3 ايام ولا فيه اي الم ولا دم ولاحبوب ولا اي شي اشيل وانا نايمه او واقفه يعني مالك غيرها جربيها واحكمي
##الخنساء##
##الخنساء##
راس الحلاقه من براون و حطي سودوكريم