بنات تطلقت ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

مرحبا لكل الموجودات انا كتبت لكم قصتي قبل مع زوجي المطنش واللي مايهتم فيني ولا يعتبرني حرمه في البيت وانه قال لي انا مخليك مربيه عند بناتي وفي وحده من بنات المنتدى ردت علي وقالت لي اذا هو معتبرك مربيه اعتبريه التجوري اللي تاخذين منه فلوس واللي ردت لي وقالت عيشي حياتك وطنشي المهم يابنات ماطول عليكم انا من ذيك الفتره وصبرت وعشت حياتي بس اللي صار في الفتره الاخيره ان ام زوجي الله يهديها ماتركت زوجي في حاله تشوه سمعتي عند زوجي وتقول زوجتك مطنشتنا زوجتك تستغلك وبما اني عندي تجاره واطلع العصر امارس تجارتي تقول لزوجي انت تمسك بناتك الثنتين وهي تطلع اكيد زوجتك مسويه لك سحر تخيلوا يابنات ام زوجي تتهمني بالشي هذا لاحول ولاقوه الا بالله انا اللي اخاف من الامور هذي لدرجه اني ماجيب شغالات والسبب هذا الشي وخوفي منه معقوله انا اسوي كذا المهم يابنات والله ماتتخيلون ان زوجي صدق الكلام هذا وتخيلوا لما يروح بيت اهلي ماياكل منهم ولا يشرب شي خايف مني ومن اهلي كله من امه حاطه الفكره براسه وتخيلوا مره من المرااات مدري من اللي كب مويه من الاطفال عند الدرج اللي بالبيت وراحت طوالي على زوجي تتصل عليه جوال وتقول مين اللي كب المويه عند باب الدرج قال مدري لان زوجي كان برا ومايدري عن شي بس تبي تبين له انه يمك زوجتك اللي كابه لنا شي الله المستعان وتتصل فيني وتقول مين اللي كب المويه وقلت لها والله مدري اكيد احد من الاطفال وتقفل الخط ياناس معقوله في ناس كذا والمشكله زوجي صار متغير علي صار موسوس وانا خلاااااااص قررت اني ماعيش معاه ومع اهله وقبل كذا حطيت حل قلت له طلعني بشقه لحالي برا عن اهلك لاني انا ساكنه فوق وهم تحت قال والله ماطلع بشقه برا وانا ساكن ببلاش مع اهلي قلت له انت تبي المشاكل وامك تتدخل فينا قال ايه عادي ومرت الايام وامه تدس السم في عقل زوجي وبعدها خلااااص ماقدرت وغير الكلام اللي يقوله لي من اركب معاه السياره تنقلب طلعتنا هوشه يقول صدقوا اللي قالو انك وسواسيه ومريضه اصلا اللي في البيت كلهم مايحبونك قلت له ادري انهم مايحبوني اولهم انت ودايما يقول لي انا مخطط لك على شي صراحه ابدا مافيه راحه مع العيشه معاااه قررررت اني ماجلس معاه واتطلق قال عادي ابركها من ساعه اصلا انتي طوفان على قلبي ويابنات لميت اغراضي وقال اتصلي على ابوك يجي ياخذك وجا ابوي وقال انتي طالق طالق طالق قدام ابوي وبناتي الثنتين وتخيلوا وش قال لابوي واحنا طالعين قال ياعم لو يصير فينا شي انا وامي والا لاهلي تراكم مدوريين عند الشرطه < قصده السحر) تخيلو بس قال الكلمه هذي وابوي عصب انت شلون تسمح لنفسك تكلم انسان اكبر منك ومتدين بالكلام هذا والله ان ابوي عصب عليه مررره وجلش يهوشه وشوي ويضربه وانا قلت لابوي خلاص يابوي حسبي الله ونعم الوكيل عليه وطلعت وجيت بيت اهلي وقال ورقتها بتجي السبت وانا الحين في بيت اهلي مدري يابنات ياليت تقولون لي وش رايكم بحالتي والشي اللي سويته صح او غلط ادري بتقولون بناتك وليه ماصبرتي عشان عيالك بس والله ماقدر اعيش مع انسان يظلمني كل يوم وناس تتدخل في حياتي وزوجي يصدق كل كلمه وبيتي ينهدم كل يوم
286
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهادي المحيط
الله يفرج همك و يعوضك بالي يسر عينك
££7ddy-Classy££
££7ddy-Classy££
الله يعوضك باللي احسن منه
بسبوسه الشريف
حبيبيتي لا تشيل هم الي تطلق ينطلقلها 100 رزق
كملي حياتك عادي والله بياخذ حقك منهم
نورالضلام2009
نورالضلام2009
الله يعوضك بابرك منه الي مثل هذا فرقاة عيدرددي
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها
واكثري من حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفي امه
كلي شمؤؤخ
كلي شمؤؤخ
لاحووول ولاقوة الاباالله
الله يعينك ويصبرك بس وش ذنب بناتك حراام يتعقدوون كيف راح يعيشوو من غير امهم
وهو بصراحه غلط عليك وبهاذي السرعه هانت عليه العشره ومافكر في بناته فكر في كلام امه
حسبي الله ونعم الوكيل الله يكووون في عوونك