ماكنت اتوقع !!!!!!!! جتني الثعلبه /قديم

العناية بالشعر

السلام عليكم كيفكم بنات ؟باختصار شديد انا شعري ماشاء الله لا قوة الا بالله كثيف و ناعم نعومه متوسطهومن ايام الدراسه والكل يمدحه من البنات ,, وفي العزايم والزواجات يمدحون قدامي او من وراي وكنت اتحصــــــــــن ,, ولاكن !!!!!الحمدلله على كل حال من شهر تقريبا بدا شعري يتساقط وماكنت حاسه بشي وفجئه وانا ابي اربط شعري الا واوشووووووف هذيك البقغه الدائررررررررريه الفااااااااضيه :44:حجمها من وسع فتحة فنجال الشاي واكبر دائره مجوفه من الشعر تمااااااااااااااام ورحت ابكي وارجف من الخوووووفوازيدكم من الشعر بيت في غيرها ثانيه بس اصغر شوي برضو قرعهلاكن الحمدلله انها جواااا الشعر ماهي جايه على الفرق كان فضيحه المهم بعد سؤال نصحوني اني احط عليها ثوم وجلست على الثوم يومين الين رحت للدكتوره تباسيم في مستوصف الروضه بالدمام ..وبعد طق ومطاقق دخلت وهممايدخلون الا بمواعيدقالت لي انها الثعلبه و وصفت لي بخاخ وكريم ثقيل مثل الفازلين وجل وطلبت مني اني الف شعري بنايلون اذا حطيت المرهم الثقيل اللي مثل الفازلين وحبوب فيتامين وطلبت تحليل الغده ومستوى الدم وقالت تعالي بعد 3 اسابيعالمهم من اهمالي ماسويت التحاليل !!واستمريت على العلاج لاكن مالفيت راسي بنايلونولمن رحت لها هزئتني علشان مالفيته بس خلاص صرت اسمع الكلام الحينوهزئتني على التحاليل انيماسويتها الحين وش دخل التحاليل انا ابي علااااااااااااااااااااج لهثعالب :(المهم يا خواتي حالتي زايده تساقط مستمر اكتشفت ثعلبه صغيره مره ثالثه اخاف ينتشر بشعري ؟؟!!!!!!!قالو لي لا تفكرين فيها والله اني مطنشتها واللي يشوفني يقولمافيني شي طبعا من ناحية العين انا اخذت اثر من بعض الناس اللي شاكه فيهم هل تنصحون بالقرائه ؟ او المشايخ من جربت ؟ ومن جاها ؟وكيف تعالجتي ؟ وكم فتره العلاج الين طلع الشعر انا في حااااااااله الله يجزاكم خيررررررررررررر يارب
103
117K

هذا الموضوع مغلق.

AS8AS
AS8AS
الله يشفيك
باذن الله البنات يساعدوك
ام سالم ويوسف
ام سالم ويوسف
الله يشفيك حبيبتي ويشفيني ويشفي كل مريض اذا لاقيتي احد يقرا خبريني عنه

اناعمري25وشعري الحمدلله كنه شعر عجوزة في التسعين فراغات وشيب وكلو كلو الحمدلله على كل حال

وطبعا كان عكس كدا تماما
نــ ووو ف
نــ ووو ف
الله يجزاكم خير جميع يااااااااااااارب

ام سالم ماتشوفين شر
لا ان شاء الله يرجع زي قبل ان شاء الله خليكي متفائله
شيوخها
شيوخها
راح اقول شي انا اول جتني ثعلبتين كبار بشعري مسببه احراج وتضايقت منها استمريت علئ الثوم ثلاث شهور ولا راح مره ضاق صدري الا يوم رحت لاابا الخيل الي بالرياض عطاره ابا الخيل بالرياض مشهوره مره وشريت منهم عطوني علاج زيت اسود والله ريحته قويه مرررررره ومعه بودرره سوده احطا فوق الزيت اذا دهنت شعري والله الريحه قويه تحملته اسبوعين وطلع شعري ماشاءءالله انا ببيت اهلي اا ذا رحت ببيتي صورت لك العلاج ممتاز مره سويه لك ابا الخيل
حبيت افيدك يالغاليه
ودعواتك لي اني احمل واجيب ولد صالح متعافي
*بنوته زي العسل*
لاااااااازم تخلين شيخ يقرا عليك
الله يهديهم الناس ما تذكر الله
ان شاءالله يرجع شعرك احسن من قبل