شيخة أحمد
شيخة أحمد
رفع ليس لدي خبره
رفع ليس لدي خبره
Coquetry

إن شاء الله مع مرور الأيام تصير عندك خبرة
وجزاك الله خير عالرفع
شيخة أحمد
شيخة أحمد
انا من وجهه نظري اشوف ان فيه اشياء فقدت قيمتها مثل الشنط الماركات اصبح الكل يبحث عن الماركه ولو كانت رديئه او شكلها مو حلو اهم شي انها ماركه والناس هابين فيها يله اهب معهم اقصد التقليد احس الماركه الاصليه ماعاد لها طعم مثل اول مع انها مو غاليه بس بعد ظهور التقليد ارتفعت اسعارها يعني بدل مايكحلها عماها والحين فيه شنط تقليد ماركه درجه ثانيه ب 400 بينما الماركه الاصليه سعرها من 700 الى 1000 وتجلس عندك 10 سنين ان بغيتي عكس التقليد ب 400 وتتقطع اشوف بعد التاجرات لما ينزلون بلايز او ملابس قليل اللي يشتري حبه ولا حبتين اغلبهم يبون يشترون بالجمله ويسوقون عندي احساس ان بكره التاجرات بيتحولون لمندوبات لبضاعه الجمله فقط والزباين ذولي بيصيرون تجار يعني تبدل مراتب الحين صار اغلب المنتديات تجار وربي ماعاد اشوف زباين وانا وبكل فخر اقولها وربي ماشتغلت الا لما صرت ع الحديده قبل كنت اشتري بس ملابس لي من التاجرات وكان عندي فلوس اقدر اشتريلي احسن بضاعه بس كنت اشوف اني ادخل شي مو بمجالي بس انا كلي ايماااااااان ان الرزق بيد الله عزوجل والله يوفق جميع المسلمين والمسلمات لما يحبه ويرضاه ولايزعلون مني التاجرات بلييييييييييز انا اقول شي من واقع تجربه
انا من وجهه نظري اشوف ان فيه اشياء فقدت قيمتها مثل الشنط الماركات اصبح الكل يبحث عن الماركه...
كل يوم تكبرين سنة في طاعة الرحمن بإذن الله

الله يشفيك ويشفيني ويفرج همك وهمي وهم كل من قال لا إله إلا الله محمد رسول الله

ردك واقعي وجميل

ومثل ما أوردت في السابق
أن التجارة ما عادت شطارة
وأقصد من العنوان هو كثرة التنافس وكثرة التقليد وازدياد أعداد التجار
وبالذات في الشبكة العنكبوتية

شكراً لتعقيبك
*om nono*
*om nono*
اب
تاتووو
تاتووو
اسعدني موضوعك ياشيخه

ربي يوفقك

لي عوده باذن الله
شيخة أحمد
شيخة أحمد
بالعكس التجارة شطارة لانه مع انتشار التاجرات الصغيرات فهنا الشطارة انك تكوني رقم واحد في التاجرات وذلك بجودة منتجك وعدم المبالغة في السعر وبعدين الغالي سعره فيه الي تبغى الرخيص والتعبان تروح لابو ريالين والي تبغى الغالي ذو الجودة تشتري وبعدين لاحظي ان ظروف الناس تختلف مو الكل له القدرة الشرائية يعني ابو ريالين رحمة للعالمين الي ما عندهم يشتروا واخيرا التاجرة تحط سعر مناسب للسوق عشان تضمن زباينها وتضمن مكسبها وقليل دائم خير من كثير منقطع
بالعكس التجارة شطارة لانه مع انتشار التاجرات الصغيرات فهنا الشطارة انك تكوني رقم واحد في التاجرات...
aroma - ymani

بارك الله في مداخلتكِ وفي عقلكِ
أوجزتِ فأبلغتِ

وكما أوضحتِ أن محلات أبو ريالين كانت باب فرح لذوي الدخل المحدود
وإن كُنا نرى حتى ذوي الدخل الغير محدود يشترون منها

لكن .. السؤال الذي يطرح نفسه :
رداءة المنتج هل تدفعنا للتفكير بعقلية أم برجعية ؟

أذكر مرة اشتريت درزن أقلام من أبو ريالين
نصها طلع ناشف وما يكتب
والنص الثاني عمرها الإفتراضي يوم أو يومين

المغزى من الموضوع إننا لماذا نحارب التجار في رفع الأسعار
ونحن واثقين أنها ذات جودة عالية
وأنها تعيش معاك فترة طويلة من الزمن

جربي واشتري طفم أقلام روكو من الغالي
شوفي كم يقعد معاك ؟

نحن نناقض الحركة الإقتصادية التي تدب في الشارع
بسلوك منهجية مختلفة
لا تنم عن قناعة داخلية مننا
بأن هناك ما هو أفضل وأغلى