الله يجزاك كل خير
موضوع رائع
انا بصراحه احطه في الثلاجه وانساه
الين مايخرب واكبه
استغفرالله الله يغفرلنا
بس لاني ما اكل الاكل البايت انا وزجي
وياريت لو نعرف احد محتاج عشان
نرسله بس مافي احد نعرفه
استغفرالله الذي لا الـه الاهوعليه توكلت واليـه المصير

sweet Heart نفس طريقتها اعبي في اكياس وعلى الفريزل
ولما نطلع البرنفرشها بالسفره وتاكلها الحيوانات
وهذي طريقة امي الله يحفضها
اللهم اغفر لوالدى و ارحمه واسكنه فسيح الجنان وارحم جميع موتى المسلمين يارب
اذا كان الاكل في قاعة ممكن تتفقي مع جمعية خيريه يجي في الاخر ياخذوا باقي الاكل ويوزعونه بمعرفتهم اعرف بعض قرايبنا عملوا كذا

اما اذا كان في البيت

ممكن تاخذي لنفسك منه وتفرزنيه ..وتوزعي الباقي على قرايبكم اللي حضروا العزيمه وتمونون عليهم كل واحد ياخذ شي وهو طالع نحن نسوي كذا

او ممكن تكلمي الجمعية الخيريه ياخذوه

او توزعيه في صحون ووزعيه على الهنود في محطات البنزين ينبسطون فيه

واذا كان في شوي اكل ممسوك وحرام ينكب وفس نفس الوقت ماحد بياكل منه ممكن تعطيه الحيوانات..مثلا لو عندك قطط في الحوش
ألللللللللللللل ف شكر
وبعد فكرة حلوة ان الواحد يحفظ الاكل عشان وقت البر يوديه للحيوانات..بس لازم نلقى تجمع هالحيوانات في البر مب بس نعق الاكل ونروح وين الحفاظ على البيئة وجمالية البر

اختي سويت الحريم..هنا الاراء كثيرة والطرف وايدة تقدرين تنتفعين باي طريقة بدل عقها في المزبلة..عندك صاحب البقالة..ترى كنا نسوي جذى اقولها عشان الكل يستفيد..في دكان بمنطقتنا نتعامل معاه وصاحبه يعرفنا فامي الله يحفظها وخاصة برمضان اذا كان في اكل زايد او حتى هي بنفسها تزيد عشان تعطيهم فيستانسون خاصة ان البعض منهم مغترب وبعيد عن اهله فاكلهم بسيط جدا..فتقدرين تسوين جذى يعني كل ما يزيد شي تعطينه لصاحب البقالة او اي محل قريب منك وتعرفين انه بياخذ

اذكر مرة الوالدة سوت عيش برياني وبنفس اليوم جاوا بيتنا اصحاب محل الستاير والكنب يوصلون الاغراض فاعطتهم من العيش وبرمضان بعد وصلوا الاغراض ومازالوا يتذكرون الوالدة ولذة العيش حتى ان واحد منهم قال عطينا

الله يجزيكن الخير ويديم عليكن النعم

في انتظار الباقيات

الساعة الآن 02:05 .