quooot

quooot @quooot

عضوة جديدة

بنات شو مقادير عجينة العشر دقايق؟؟

اطباق عالم حواء

http://www.forum.hawaaworld.com/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=31

بنات تكفووووون وش طريقة العجينة 10 دقايق تكفوووون ابيها
:(
4
683

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ولـــ@
ولـــ@
المنتدى مليان بالطريقة وكلن له طريقته

أنا عن نفسي طريقتي هي

بالخلاط .. بيضة , بيالة زيت , فنجال سكر , ذرة ملح , كاس ماء , ملعقة صغيرة خميرة ,ملعقه بكنج بودر تخلط مع ملعقتين أو ثلاث كبيرة طحين

بعدين تصبينها في طنجره .. وتخلينها عشر دقايق

بعدين تضيفين لها الطحين وهو يمكن كاس ونص أو على حسب العجينه

وبس
quooot
quooot
مشكووورة ياقلبوو
بنت بيش
بنت بيش
المنتدى مليان بالطريقة وكلن له طريقته أنا عن نفسي طريقتي هي بالخلاط .. بيضة , بيالة زيت , فنجال سكر , ذرة ملح , كاس ماء , ملعقة صغيرة خميرة ,ملعقه بكنج بودر تخلط مع ملعقتين أو ثلاث كبيرة طحين بعدين تصبينها في طنجره .. وتخلينها عشر دقايق بعدين تضيفين لها الطحين وهو يمكن كاس ونص أو على حسب العجينه وبس
المنتدى مليان بالطريقة وكلن له طريقته أنا عن نفسي طريقتي هي بالخلاط .. بيضة , بيالة زيت ,...
الطريقة هي 2كاس ماء دافئ \2كاس دقيق\ 2ملعقة خميرة فورية \فنجان قهوة سكر\4ملاعق حليب بودرة \رشة ملح تخلط مع بعض وتترك عشر دقائق ثم يضاف لها 3كاس دقيق \1كاس زيت وتعجن جيدا انا اذا ماكنت مستعجلة اخليها نصف ساعة تتخمر وترتاح واحيانا استخدمها على طول اتمنى اكون افدتك
zilette
zilette
الطريقة هي 2كاس ماء دافئ \2كاس دقيق\ 2ملعقة خميرة فورية \فنجان قهوة سكر\4ملاعق حليب بودرة \رشة ملح تخلط مع بعض وتترك عشر دقائق ثم يضاف لها 3كاس دقيق \1كاس زيت وتعجن جيدا انا اذا ماكنت مستعجلة اخليها نصف ساعة تتخمر وترتاح واحيانا استخدمها على طول اتمنى اكون افدتك
الطريقة هي 2كاس ماء دافئ \2كاس دقيق\ 2ملعقة خميرة فورية \فنجان قهوة سكر\4ملاعق حليب بودرة \رشة...
-------------------------------
سلام و أنا ايضا هاذي هي نفس المعايير التي استعملها في عجينة العشر دقائق فقط الزيت فنجان و ليس كأس و السكر أحط ملعقة كبيرة فقط لأاني لا أحب العجينة حلوة.
و لا اتركها ترتاح بل استعملها في الحين فقط بعد تشكيلها و قبل ادخالها للفرن اتركها ترتاح شوي.
بالتوفيق فالعجينة ممتازة
ملاحظة: فيما يخص الدقيق ممكن تحتاجين اكثر يعني على حسب نوعية الدقيق