زوجي يقول انتي....

اطباق عالم حواء

زوجي يقول انتي ماتعرفين تضبطي القهوة وازعجني وفشلني قدم صاحبه يساله كيف تصلحون قهوتكم
الله يسعدكم كيف اكون ماهرة في صنع القهوة لاني كل محاولاتي لم تضبط ؟وماهوافضل نوع بن ؟رددددددددددددددوا الله لايحرمكم الاجر في الدنيا والاخرة
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كروسانة هشة
كروسانة هشة
UP
fyfy22
fyfy22
افضل انواع البن الهرري 00البن اليماني 000هذول درجة اولى
والافضل اذا ما تثقي في المحامص اشتري حبوب وحمصي في بيتك
ووديها للطاحونة تطحن بعد ما يشوف زوجك نظافة الطاحونة لانو لو طحنوا قبل مثلا بهار تطلع ريحة البهار في البن

في بن فاتح يعني محمص بدون حرق ( افضله ) يطلع طعم القهوة صح
في بن غامق يعني محمص لبداية السواد مو حرق لكن تحميص قاتم

طريقة عمل القهوة العربي
اغلي موية الكمية اللي تملي الثلاجة واضيفي 2 حبة هيل و2حبة مسمار فقط
اضيفي البن نعتبر المقياس فنجان قهوة ( 3 فناجين بن ) تترك تغلي 20 دقيقة على نار متوسطة مو منخفضة
بعد الاستواء اضيفي الزجبيل والهيل المطحون وبهارات القصيم للقهوة لو رغبتي او الزعفران وصحة

للحصول على الطعم الاصلي اضيفي البن والماء مغلي بالتوفيق
ورد الجوري2008
ورد الجوري2008
طيب يالغالية قوليلنا كيف طريقتك علشان نعدل لك الأخطاء لو كان فيه
ونشوف وين الخلل :)
الخطوة المغرورة
طيب يالغالية قوليلنا كيف طريقتك علشان نعدل لك الأخطاء لو كان فيه ونشوف وين الخلل :)
طيب يالغالية قوليلنا كيف طريقتك علشان نعدل لك الأخطاء لو كان فيه ونشوف وين الخلل :)
يالبى قلبتس ...
شوفي ياطويلة العمر ..\
أنا طريقتي تهبل ولا عليها كلام <<ماعليك منها ههههههههههههههه
شوفي أهم شئ البريق اللي تسوين به القهوة وشو ..
أنا طبعا الستيل حق السيف ثم اعبي كله موية واخليه يغلي ثم اذا غلا أحط فيه مسمار مطحون أوعادي واخليه يطبخ نص ساعة <<هذا في حالة الجديد واول مرة بس يعني مو كل مرة ..
الموهيم :عبي ربع البريق قهوة وحطي فنجال بن وخليها تطبخ تطبخ تطبخ نص ساعة يعني بس قصري عليه لا يطيش<<هنا السر ترا
وبعدين حطي ملعقة هيل مطحون وذرة زعفران شوية للون بس وخليها عشر دقايق ثم طفي عليه وخليها تركد شوي كذا 3 دقايق ثم زليها بالترمس
وبالعافية على قليبتس وادعليلي ربي يسخر لي زوجي ويسهل لي اموري ويسخر ابوي لامي ويتمم لنا على خير ...
غلا بنت ابوها
غلا بنت ابوها
علمينا طريقتك يالغالية عشان نساعدك