ام قرناص

ام قرناص @am_krnas_1

عضوة جديدة

اكتئاب الحمل

الحمل والإنجاب

انا ياخواتي جاني اكتئاب الحمل والان انا والد لي ستة اشهرواستعمل الادويه ويقول الدكتور ماتتركين الدواء الابعد سنه من الولاد ه بس احس بخوف اني اترك الدواءويرجع الاكتئاب :44:مين صار لها كدا ور جعت طبيعيه وعلى فكره يا خواتي انا لما جا ني الاكتئاب كنت في الشهر الثاني ومانمت لمدة ثلا ثه ايام والدكتور يقول هدا اكتئاب:icon33:سامحوني طولت عليكم:26:
7
609

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيهانة الغالي
حبيبتي خلي عندك ارادة قوية اقري قران تناسي الموضوع والحمد **** ولدتي وطفلك سليم والرجال يصبر صح لكن بالتالي يمل اضغطي على نفسك وخلك قوية حبيبتي ولاتشمتين احد فيك واكثري الاستغفار خلية على لسانك الى ما تعودين اااااااة ياعيوني ياما الواحد يشوف بهل الدنيا ويصبر ولا يضعف ولا نخلي للشيطان طريق حاولي دايما اللبس والتكشخ وانشغلي بشي بالبيبي روحي لاهلة لاهلك لجارتك اطبخي فرزي حسب مجالاتك واحمدي ربك ماعندك شي عضوي كايد ادعيلي بالفرج
مشهوره مرررره
حاولي تقربين من الله اكثر

واحذري تتركين مجال للشيطان يدخل يوسوس لك لأن هذي فرصته

انا جاني والحمد لله رجعت الامور على طبيعتها
اي إسم
اي إسم
ياقلبي قوي ارادتك
انا بعد اسلابي جاني الاكتئاب و اخذت حبوب و تقريبا جلست عليها حول السنتين و كنت خايفه مقدر ابطلها و لله الحمد من حملت بطلتها و الله يديمه علي على خير اني اقدر ابطلها

بس اهم نصيحه خذيها مني كل ماحسيتي بشئ اعرفي انو من اعراض الاكتئاب و حاولي تتجاهلينه خلاص انا صرت اعرف من مكن ابدئ اكتئب و على طول اشغل نفسي

الله يشفينا جميعا يارب
ام خادم الرسول
الفراشة 12
الفراشة 12
تقربي لله وربي ماراح يخليك
والله تعبت من اكتئاب مابعد الولادة والى الحين بين فترة وفتره يجي بس خفيف
داوي على اذكار الصباح والمساء واستغفري واقري وادعي ولا تجلسين لحالك ايد حاولي تشغلي نفسك