بوبتي الله يوفقك وينجح مشروعك
بس صدقيني ماراح ينجح الا لو راعيتي فيه حقوق الله مثلا امنعي نتف الحواجب والتوصيلة والتسريحات اللي على راس الوحده تقولي سنام جمل..ومن هالشغلات وان شاء الله الاخوات مايقصرون...
اللهم اني بلغت...
صدق احنا في الدولة عندنا الوسيط اما انتوا ما اعرف بس حصلي هال جريدة المجانية الي تمر على البيوت كل اسبوع وحطيه لمدة شهر او شهرين وتكون ملونة احسن وفيها اسعارج (وراعي الله في اسعارج الله يعطيج اكثر واكثر) وتقدرين بعد اتسوين دعاية عن المحل في التلفزيون انه حد من التلفزيون يساو مصاحبة مع بعض الي يزورون المحل وهذا مجانا طبعا وبعد فترة بتحصلين ان الناس بدو يعرفون ويجون والله يوفقج في كل خطوة تخطينا ان شاء الله..

مع محبتي
اهلين اختي..
انا قريت موضوعك واذا انت لسه على حماسك عندي حل لمشكلتك
بس فعلي الرسايل الخاصة عشان اقدر آراسلك على الخاص..
اللهم اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي
ممكن تسوين شي جديد بمشغلك ماتسويه باقي المشاغل

ادخل موضوعي وشوفي الحناء حقي

ممكن تاخذي مني كميه بسيطه وتجربيه على زبوناتك

انا متأكده انهم بيرجعولك عشانها

وممكن تكتبي في الاعلان ان عندك حل طبيعي لازالة الشعر الاسود وتغذية الشعر

بس تكتبيه بطريقه حلوه طبعا

بالتوفييييييييييييق
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة **** وبركاته...
اخواتي الفاضلات الآتي رددن على استفساري وأنرن لي جهات كانت موجودة لدي لكنها مبهمه.. أقول لكن جميعاً اسعدكن الله وجزاكن عني الخير الكثير وزادكن بالرزق الحلال الوفير.. اعذرنني لتأخري في الرد..

اختي اخصائيه نفسيه... عملنا كثيراً من البروشورات ووزعناها على المحلات النسائيه وحتى محلات الذهب والمطاعم ورغم أن المدينه ليست بكبيره لكنها وصلت لبعض النساء والباقي لم يصل لهن.. ولكننا بإذن الله سوف نعمل المزيد.

أختي روح البخور... فكرة العروض جميلة جداً وقد عملت بعض التخفيضات عند شراء مجموعه من المكياج وإلى الآن لم تثمر وأنتظر التوفيق من الله.
وبالنسبه للعلاقات فعلا قمت بها لكن كوني انسانة محدودة العلاقات فالعلاقات التي تبنى بسيطه... وشكراً لكي وبإذن الله راح أرسلك البزنس كارد وياليت أختي تعطيني معلومات عن البضاعه اللي ممكن تمولونها وذلك عن طريق الخاص.

اختي أنستازيا... شكراً على اقتراحك وبإذن الله راح أعرض بعض الصور للمحل وبالنسبة لعنوان المحل راح أنشره مع الصور.

اختي omma... هلا بك بأي وقت ومشكوره على روحك المشجعه.

أخواتي كلام الحب و المروقه... بالنسبة للبطاقات بالفعل عملناها وكانت فكرتها ممتازة إلا في شي واحد أنها منعت كثير من النساء من القدوم وإلاكتفاء بالأتصال فقط. ولكننا عملنا البطاقات بشكل جميل ورومانسي يدفع الكثيرات إلى حب إقتنأئه وهذا فال طيب أما بالنسبه لكتابة إسم المحل على الملابس فقط فقد أوحت لي هذه الفكرة بفكرة شبيهه لها عملية وجملية وشكرا لكما على مساعدتي.

أختي نوارة_بوظبي وأختي اليابسة... فكرة الإعلان بالجرائد الإعلانيه جميلة جداً وبإذن الله سوف نعملها أما بالنسبة لفكرة الإعلانات التلفزيونيه فمازال الوقت مبكراً لهذه الخطوه لكنها فكره ممتازه ولكما جزيل الشكر والثناء.

أختي فاتن22... أفكارك جداً رائعة وعملية تفيد الكثيرات من المبتدئات مثلي رغم ان لي أكثر من عام في هذا المجال وبالفعل فلدي منتجات أشتهر بها جميله ورائعة وأقوم دائما على تجديدها والحرص على الاعلان عنها مهم جدا, رغم انه قد فاتني لاني لا أريد لسلعة أن تظهر على حساب سلعة أخرى توازيها في الجودة, ولكي جزيل الشكر وجزاك الله عني خير الجزاء.

أختى *Nameless*... شكراُ لكي على هذه النصيحه الثمينه لي ولغيري والحمدلله على إيماننا وبالنسبة لي فمحلي عبارة عن محل عطور ومكياج وهدايا ولكي جزيل الشكر

اختي scson: طبعا لازلت بحماسي وقد فعلت الرسائل الخاصه لتّواصل فيما بيننا وجزيتي خيرا.

اختي المكلاويه:شكرا للمساعده وللافكارالجميله وأتمنى من الله التوفيق لي ولكن.

الساعة الآن 03:08 .