أكيد قليتيها وهي بارده او الزيت مااحتمى مرا
لازم يكون الزيت حاااااااااااامي والكبه ذايبه بالمرا يعني لاتكون بثلاجه ولا بالفريزر طلعيها لحد ماتذوب تمام ولايصير فيها بروده أبد والزيت بعد لازم يكون حاااامي وبإذن الله بتضبط
16-06-1431 هـ, 07:22 مساءً
 
رفع
16-06-1431 هـ, 07:23 مساءً
 
اقتباس مشاركة
لا انا صار معي كذا اكثر من مره

لما اكون مستعجله

لازم يكون الزيت حاااااااااااااااااااااار مره مره

ولا تيأسي مره مرتين بتزبط معك

جربي وقولي لي
ha
16-06-1431 هـ, 07:24 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (نور المنتدى22)
هاذي الكبه انا كنت احبها بس للاسف قطعت علاقتي معاها ولاعاد اشتهيها ولا اجيب سيرتها لاني كنت مثلك تماما بس لاتقولي لي لا يأس مع الحياه وحاولي لا خلاااااااااااااااااااص اللي بيني وبينها انتهى هههههه وبديت اقتنع انو المثل اللي يقول اعطي الخبز لخبازه ولو اكل نصه هو شعاري في الحياه يعني روحي اشتري كبه شامي واقليها واستمتعي لانو المشكله مو في زيتنا المشكله وانا اختك في تكبيبنا يعني العجينه حقتنا فيها مويه وتفك في الزيت خلينا على الكفته ياحلوها خخخخخخخخ
ولاتنسين انو انا نفس المعاناه صارت معاي مع المحروسه التانيه الطعمييه ونفس الشي لمن اشتريت جاهزه مشي الحال يعني مالنا ومال اكل الشام ومصر خلينا على كبساتنا احسن خخخخخخخخخخخ
واللي تقول لك خليها كبه بالبن هي ماتدري انها لازم تنقلي قبل كمان بعدين تصير كبه بلبن
ههههههههههه
دمك زي السكر
16-06-1431 هـ, 07:30 مساءً
 
اقليها مباشرة من الفريزر على زيت ساخن ، واعتقد سبب تفككها معك لأنك تقلبينها بالملعقة اول ما تحطينها بالزيت

الكبة ما تتقلب ابدا ولا تمسكها الملعقة الى ان تبدأ بالشقار قلبيها باستمرار على حرارة هادئة بعد ان تشقر تجعلها مقرمشة

جربي يا اختي الان اقلي اثنين بزيت ساخن جديد عميق ولا تقلبينهم الى ان تبدأ بالشقار ثم قلبيهم الى ان تتقرمش
16-06-1431 هـ, 07:33 مساءً
 


الساعة الآن 07:08 .