بالتوفيق
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
سجلي اعجابي صراحه روعه وباين نظيف..

الله يرزقك بالبيعه الي تتمنينها
"حسبنا الله سيوتينا الله من فضله .انا الى الله راغبون"
لو سمحت كم اخر حدك فى الكنب وانتى من وين اعطينى اخر سعر واشوف يناسبنى او لا وشكرا
يا ريت ترديلى على الخاص
موفقه اختى ماشاء الله طقمك حلو ماناقص الا الطاولات المغربية الخشب ويكمل الله يوفقك
حبيبتي ماشاء الله روعه
انتي
من وين

بشاور الاهلي بردلك


مشكوره على توقيع عمه ميدووووو


الساعة الآن 08:24 .