اخاف الله
اخاف الله
الله يصلحكم يارب والله هذي القنوات اللي فيها السم تربي الطفل على الموسيقى وبعض العلماا قالوا طيور الجنه حراام قال الشيخ وهو صااادق مااذا تتوقعوون ان تطلع الاطفال اللي في القناه ااذا كبروا ....دعاااه...لا والله يطلعوون رقاصين....انتبهي يااختي امسحي القناااه كليا وقولي لها خلاص حرااااام انا اعرف طفل ماشاالله عليه عمره ٣ سنوااات اذا سمع موسيقى في التلفزيوون يقول لا حراااام الله فووووق يزعل ...ماشاالله تبارك الله....اسال الله العظيم ان يعيننا على حسن التربيه
احبه حييل
احبه حييل
الله يعييييييييينك احذفيها ...وتعالي لها باسلوب المحبب لبنتك
اوراق متناثرة
شيلي ياختي القنوات من جهازك ودخلي لها قناة روضه الافي المجد قناه تعليميه ومسليه في نفس الوقت والله يعينك
عروب2000
عروب2000
شيلي ياختي القنوات من جهازك ودخلي لها قناة روضه الافي المجد قناه تعليميه ومسليه في نفس الوقت والله يعينك
شيلي ياختي القنوات من جهازك ودخلي لها قناة روضه الافي المجد قناه تعليميه ومسليه في نفس الوقت...
أختي قنوات المجد للأطفال حلوة و تساعدك على التربية و إذا ما تبغينها اشتري جهاز دي في دي و أشرطة أطفال بدون موسيقى و فيه أشرطة لطيور الجنة نفس الأناشيد بدون موسيقى
تالالولي
تالالولي
انا بنتي كانت متعلقه فيها مرة بس يوم سمعت عن اضرارها مسحتها والحمد لله كل يوم تبكي واقول لها خربانه اللين نستها