the moon light مشكووورة على الكلام العسل وكلك ذوق بالعكس يقول المثل مبكيني ولامضحكني خاصة فيما ينفعني ولصالحي أشكرك عزيزتي نبهتيني لحاجة مهمه ات الا وهي اني اذا كنت في بيت اهلي وعندهم معازيم دخلت المطبخ وتفننت وأجدت وأجد الجميع يمتدحون السفرة بأصنافها سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات والموالح لكن اذا كنت في بيت أهل زوجي فإني وللأسف أرمي ما أقوم بتحضيرة بسلة المهملات لأنه اما يكون احترق او فشلت في تحضيره لا أدري ربما تكون للنفسية تأثير فعلا مشكلة !!
السلام عليكم

أولا – الإنسان ما ولد متعلما وأنما تدرج بمراحل حياته وتعلم وماشاءالله انتي بالطبخ يمدحونك وتعجبهم طبخاتك ولستي بفاشله ولا يجرحك الكلام اذا فشلتي بأعداد طبخه والشيف أول ما بدأ بتعلم الطبخ ليصبح شيف خرب وحرق أكلات وهذا ليس بعيب ولكن العيب الأصرار على أن كل الطبخات يجب أن تصبح لذيذه . وللعلم اكثر الطبخات اللي ماتنجح هي الحلويات وخاصه باستخدام المقادير التي تكون مع الوصفه والسبب المقاييس المدرجه .

ثانيا – نصيحه بالنسبه لللقيات يجب أن تكون الحراره المستخدمه للقلي الغزير متوسطه أو أقل من المتوسطه بقليل.

ثالثا - كل التقدير والأحترام لمن قام بإعداد طبخه وفشل في إعدادها لأنه في النهايه سيصبح فنانا في إعداد ألذ الوجبات .

بوفهد(الكويت)
السلام عليكم
اختى الغالية احب اشجع فيكى شجاعتك لانك انسانة تقولين انك فاشلة بس انا عندى كلام ثانى لانى انا كنت مثلك فاشلة فى اى طبخة كنت اعملها بس والحمد الله اصبحت الان امهر طباخة لانى تعلمت عدم اليأس والاصرار على التعلم حتى لو المقادير ماتضبط معى اهم شى انك تحبين الشى الذى تعملينة والان انا اعتمد على ايدى فى المقدار الله يوفقك ان شاء الله وتصيرين شيف فى فن المقادير
dina.martin
لوليا


شكرا لكما ولتشجيعكما لي
الظاهر انتي نفس مشكلتي التزم بالمقادير ،،، بس للاسف تفشل دايما

واكبر مثال اذا بغيت اشوي كيكه تطلع بسكويت


الساعة الآن 07:36 .