كرزما2009
كرزما2009
انا فيه قريبه لي وعزيزه جدآعلى قلبي وزواجها الله يوفقه ويوفقك وكل مسلم في اخر 7
وانا مشاركه معها في بعض تجهيزها مثل اليوم كنت في سنتر بوينت وكنت ابشتري لها بنوره للعودلكنما شفت شي حلووشريت لها شنطة مكياج
واي سؤال تفضلي
%%هدهد%%
%%هدهد%%
يالله بروح انام ياحلوه وراي دوام

تصبحييين على خير
نواعم.
نواعم.
يالله بنرفع الموضوع الين يتثبت
توفي القمر
توفي القمر
مرحبا يا اجمل عريس دخلت الموضوع على شان اعطيكم نصايح غلطت فية لما كنت اجهز ونا لي سنة متزوجة ونا تمت خطبتي وملكتي بخلال اربع شهور وكان التجهيز بسرعة (متحسون اني قلت قصة حياتي ) اولأ.. العطورات لاتكثرين لاني شريت 12 عطر والى الان ماستهلكت نصف قارورات العطور طبعا غير المخلطت والتولات لان بيجيكم هديا ثانيا .... قمصان النوم جهزي بحدود 15قميص بين طويل وقصير ومع شوراتت (لاني شريت بالهبل بعد الزواج اكتشفت ان عندي قمصان متشابهة) ولاتنسين البجايم تبع البيت وفستاين قصيرة مع بناطيل جنيز ازرق واسواد مع كم بدي ثالثا::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::واهم شي الحياياعريس ثم الحيا ثم الحيا عند الزوج واهلة وياليت تعرفي اطباعهم وشوى يعجبهم ولامايعجبهم على شان ماينقدون عليك لاني طحت بناس نقده لاقصى حد لان الحمولة بيحسبونك على كل تصوف وكل كلمة على انهم حببوين بس هذا عيبهم واي سوال انا حاضرة
مرحبا يا اجمل عريس دخلت الموضوع على شان اعطيكم نصايح غلطت فية لما كنت اجهز ونا لي سنة متزوجة ونا...
مرحبا يا اجمل عريس دخلت الموضوع على شان اعطيكم نصايح غلطت فية لما كنت اجهز ونا لي سنة متزوجة ونا تمت خطبتي وملكتي بخلال اربع شهور وكان التجهيز بسرعة (متحسون اني قلت قصة حياتي )
اولأ..

العطورات لاتكثرين لاني شريت 12 عطر والى الان ماستهلكت نصف قارورات العطور طبعا غير المb
ام وجيـــــــه
للرفع على الرغم اني عزبااااااااااء...ادعولي..