ماشاء الله لاحول ولاقوة الا بالله
مبدعات لكنكم تجوعونا بأكلكم كل مره أكون مسويه دايت أشوف الأكل وتقوطرسعابيلي وماتخف الا أذا قمت أكلت
عشان كذا أتمنى منكم تسدحون لنا هنا طبخات حلو ه وصحيه لو بس تكتبونها لا تردوني تكفون
حطيت الموضوع بقسم السمنه بس ماكان فيه تفاعل قلت يابنت مابدهاش عندك الطباخات الله يسعدهم يقولن بعض الأكلات بس بدهون وسكريات أقل
ياليت يكون منكم تفاعل أكون ممنونه
موضوعك راااااااااااااائع
ماعندي شي لذيذ بدون سكر ودهون ان شاء الله البنات يفيدونا


الله اكبر سبحان الله الحمد لله
شوفي انا بقولك كم حاجة

1/قطعي خضار قطع كبار كوسة .باذنجان .فلفل بارد .بصل.جزر .بطاطس.زهرة وتبليهم بزيت زيتون وملح وفلفل اسود ..واشويهم بالشواية الكهرب,وادهنيهم برضو بالزيت زيتون والله تطلع جننننننننننان .تصير كأنها مقلية ؛ وكليها مع خبز الصحة

..

مكرونة دايت من بيتي احصلها دايم عند اسواق بلشرف ...تعجبني ااسويها مع تونة وبروكلي ..او
دجاج وبروكلي..

خضار سوتيه (تسويها بالبخار
صدور دجاج مشوية

مراصيع (اعجني عجينة بر طبعا تكون ثقيلة زي عجينة المرقوق بالضبط ...وخليها ترتاح ربع ساعة ,,بعدين كوريها ,,

حمي الصاج لين يصير حاار مرة .وقصري عليه وافرديها خليها رقيقة احسن سويها على الصاج مع الجهتين ..واذا ستوت وهي حارة ادهنيها اما بشوي زبدة قليييل مرة ترى مايأثر ..او زيت زيتون وكليها مع لبن قليل الدسم ,او شاي مر ..وصدقيني طول يومك بتصيرين شبعااااانة منها ...


او تسوين من نفس العجينة قرص وهو انك نسوين مراصيع بس متينة يكون ارتفاعها نص سم او اكثر وتصيرين مقطعة بصل وفلفل حار وفلفل اسود وزيت زيتون ..

وتسويتها على الصاج كم وحدة وعلى طول وهي حارة حطيها بقدر وكبي عليها المقادير اللي قلت لك ودقيها بمسواط الجريش قطعيها قطع صغار بس مهوب مرة ..والله ماينشبع منها لذيذة وصحية ...


هذا اللي ببالي والله ينحفنا من غير شر
رب اشرح لي صدري,ويسر لي امري
رفع
اي والله صااااااااااادقه
نبي اكلات صحيييييييييييييه ملييينا وتعبنا من الاكل الغيييييييير صحي
والزم على الوحده صحتها وصحه عائلتها
موضوووووووووووووعك رهههييييب من زماان ودي انزل موضوع زي كذا


الساعة الآن 01:49 .