صباح النور حبيباتىابى مساعدتكم ضرورى انا اليوم صايمه ومشتهيه انى اسوى بيتفوروحتى زوجى يقولى ليتك تسونه نفسه يذوقه وانا للسف مااعرف اسويه وماعندى اله حقته وعندى له كم طريقه وماادرى اى طريقه استخدم فاياليت ايلى عنده طريقه معتمدته وتضبط معه دايم ترصعه لى هنا واكون داعيتله لااكلته وطلع حلو وعلى الفطور ادعيله وابى بعد اعرف اقدر اسويه من دون الاله ولا لزم الاله ومشكووووووووووو وووورين حبايبى والله احقق ايلى اتمنا للى بتحطلى طريقته وانوله ايلى اباله ياااااااااااااا ااااارب وهالوردات لكم وردات صباحيه ابعثه من كل قلبى لعالم حواء ايلى استفدت منه كثييييييييييييي يييير

رحتى يالغاليه وتركتينى وراح صدرك الحنون ايلى احن منه مافى ااه يايمه رحتى وخليتنى لمين اشكيله واسولف معاه ااه يايمه الله يرحم امى وابوى اللهم نور قبرهم ووسع قبرهم وجعلهم من اهل الجنه اللهم امين يارب انك لاتحرمنى من اخوانى وخواتى وزوجى وبنتى
شوفي هالرابط انا جربته روووعة وبدون الاله بس حطيته بكيس
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1360370
انا صراحة بحب كتير البتي فور
بس ولا مرة عملتو بالبيت اغلب الطرق يلي قريتها بالانترنت ما كانو مأكدين على اهمية الالة
لهيك حاولي تعملي اي طريقة بيفيدوكي البنات فيها وباذن الله لا تهكلي هم الالة
بالتوفيق حبيبتي
((اللهم إن كان رزقي في السماء فأهبطه وإن كان في الأرض فأظهره وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وبارك اللهم فيه))
لازم تجربي اي وحده من الطرق الي تناسبك عشان تنجحي ترى مو شرط تظبط من اول مره عادي حبيبتي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مشكووووووووورين حبايبى بس سامحونى انى ماشكرتكم على ردودكم لى بدرى لاالنت كان له يومين خربان بس ابى اعرف لازم اله او كيس يعنى عادى اسويه بيدى مثل الغريبه ومشكورين مره ثانيه اختى در الجمان ****لله اشوف الرابط واجربه واذا زبط معى ****لله خبرتكم
رحتى يالغاليه وتركتينى وراح صدرك الحنون ايلى احن منه مافى ااه يايمه رحتى وخليتنى لمين اشكيله واسولف معاه ااه يايمه الله يرحم امى وابوى اللهم نور قبرهم ووسع قبرهم وجعلهم من اهل الجنه اللهم امين يارب انك لاتحرمنى من اخوانى وخواتى وزوجى وبنتى

الساعة الآن 11:30 .