أم نو11ف
أم نو11ف
طيب أختي مابحثتي عن سبب هالحالة؟؟ ليش طفل سليم و طفل لا لله يعينك و يصبرك و يشفي اولادك و يرزقك الاولاد و البنات السليمين المتعافين يا قادر يا كريم
طيب أختي مابحثتي عن سبب هالحالة؟؟ ليش طفل سليم و طفل لا لله يعينك و يصبرك و يشفي اولادك و...
يالبا قلووووبكم الله يرزقكم من اوسع ابواب رزقه ماتتمنون تكفي دعواتكم اللي تشرح القلب وانا ماعرف شنو نظام المستشفيات الاهليه مادري شقول لهم اذا قابلت الدكتوره وخايفه من ردة فعلها :( عندي تقارير عن عيالي اللي توفو وبنتي ومرضهم وتقارير عن حالة عيالي المعاقين بس شلون افهمها اني ابي اتعالج
ام بلقيس80
ام بلقيس80
الله يعوضك خير
لكن هل تستعملين فوليك أسيد من بداية حملك ولا لأ؟؟؟؟
أم نو11ف
أم نو11ف
طيب أختي مابحثتي عن سبب هالحالة؟؟ ليش طفل سليم و طفل لا لله يعينك و يصبرك و يشفي اولادك و يرزقك الاولاد و البنات السليمين المتعافين يا قادر يا كريم
طيب أختي مابحثتي عن سبب هالحالة؟؟ ليش طفل سليم و طفل لا لله يعينك و يصبرك و يشفي اولادك و...
الله يسمع منج ياااااارب ويجزاج مني بالخير .. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسعد كل من تفاعلت معاي ودعت لي ولو بظهر الغيب يسعدها دنيا وأخرته ويرزقها بالذريه الصالحه السليمه وتنال برهااا ياااااارب
أم نو11ف
أم نو11ف
الله يعوضك خير لكن هل تستعملين فوليك أسيد من بداية حملك ولا لأ؟؟؟؟
الله يعوضك خير لكن هل تستعملين فوليك أسيد من بداية حملك ولا لأ؟؟؟؟
استعملته والامل بيد الله انا املي الان بالله تعالىىى ثم المرأه اللي تعالج وادعو لي ان الله يسهل اموري والقى اجازه واسافر لها
اشتقت لحضن امي
الله يرزقك بالطفل السليم