حبة كمون*

حبة كمون* @hb_kmon_2

عضوة جديدة

تكفـــــــــــون استشيركم ردووو علي@@@

الحمل والإنجاب

حبيبباتي في هالمنتدى الروووعه ان شاء الله انكم تماااام
ابي اشكر اختي حبة كمون لانها اعطتني معرفها وقالت انكم بتساعدوني والا انا في الحقيقه مااعرف للمنتديات وتوي جديييد صايره اشارك فيها

المهم اني داخله بستشيركم وابي كل وحده ترد كانها هي اللي في مكاني
نبدا بسم الله
انا عندي ولد وبنت والولد الصغير عمره سنتين ولدته بمستشفى خاااص بالرياض ومعرووف المهم ولاده زفت وخياااطه ازفت ومن طلعت من النفاس انصدمت اني والله ماكأني مخيطه المكااان مررره واااسع ماتتصورون كيف زوجي وانا انصدمنا من الوضع تحملت اول كم شهر وبعدين بديت ابحث عن حل واستخدمت اعشاب وادويه وعالجت عن الاتهابات قلت يمكن هي اللي مأزمه الوضع ولكن الحال كما هو ليييين صار عمر ولدي سنه ونص وانا هنا بديت احس عدم رغبة زوجي انه ينام معي وانا عارفه السبب وساكته قلت له اخيط تجميلي ومارضى قااال بتحملين قريب بس يكمل سنتين وبعدين تعدلين الوضع ان شاء الله
وانا لي كم يووووم وانا تراودني فكره اني اترك المانع بس اقووول لسى ولدي صغير واحياناآ اقوول مادمت ابحمل ان شاء الله وزوجي مو راضي نطووول بدون صغيير مايضر زيادة شهرين والا اقل والا اكثر بشهر
احملي وارتاحي من هالعذاب النفسي اللي عايشته>>>هذه انا اناقش نفسي المهم انا داااخله وابستشيركم تنصحوني اتوكل على الله واترك المانع لاني احسب واقول على مااحمل واجيب النونو ويصير ولدي عمره 3 سنوات واحيانا يضيق خلقي وماابي افكر بالموضوع
والا انتظر والا وش اسوي

15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبة الخير2007
محبة الخير2007
يختي احملي مادام زوجك ماشاء الله مو ممانع خلاص وولدك ماشاء الله مو صغير حلو الفرق لمن يكون 3 سنوات الله يسهل لي ولك ولمن يريد الحمل دا الشهر اللهم اميييييييييين ولمن يريد
حبة كمون*
حبة كمون*
محبة الخير الله يسعدكــ حبيبتي
المطفوقه
المطفوقه
توكلي على الله واحملي والله يسهل عليك يارب ,,
كان زمان322
كان زمان322
اتكلي على الله واحملي
&بخور العود&
&بخور العود&
اتكلي على الله واحملي