من تشارك معنا قروب المسن " طــالع جمالي .. وعينك تشوف" وهنا اليوميات

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا ياحلووين ..

بصراحه أنا قررت أفتح قروب عالمسن .. للي مثلي حابه تغير حياتها الزوجيه .. وترضي ربها ثم زوجها ..

انا قررت انو انا وكل المشاركات معي بالقروب .. نستخدم مع ازواجنا سلاح السحر الحلال .. نسأل الله ان يديم علينا الالفه والمحبه ..

كل وحده تحب زوجها .. تبي تسعده .. تبيه يتعلق فيها .. تبي تكون بعيووونه ملاك يالله.. تبي ترجع عرووسه .. وترجع ايام الدلع .. يلا نبدا

وراح يكون البرنامج مقسم الى :

الخطوه الاولى ( طالع جمالي وعينك تشوف.. )
راح نبدا فيه بالاهتمام بانفسنا واصلاح كل عيوب البشرة والشعر والجسم وكل وحده راح اعطيها نسخه من الجدول اللي بنمشي عليه وهي تبدل فيه زي ماتحب ونستفيد منها .. افضل العطور الصباحيه .. وعطور اللقاءات الخاصه .. كيف تحافظين على جسمك معطر دائما .. تسريحات شعرك بالبيت .. افضل ميك اب يخليك فرش ..

وان شاء الله تكون النتيجه ( يوم شفتـك ..
متكشخه ... ومتعطره ... ومتزينه
طآح كـآسي
فدوتـك رآسي ... ونآسي
مو بكيفي ...!!
والله جنني حلاك .. ..
وريحة أنفاسـك ..
دخــــوون ..!

الخطوه الثانيه ( أنا أحبه وهو يحبني .. والعشق لايق علينا )
راح نكتب كل عيوبنا في تعاملنا مع ازواجنا .. ونغير أنفسنا للافضل .. راح نطور انفسنا في كل شي يخص ازواجنا .. من الناحيه النفسيه والعاطفيه والجنسيه ..... افضل الاشعار .. كلام الغزل ..

والنتيجه ( الله ياحظك بحبي .. وفيك ياحظي انا )

الخطوه الثالثه : ( أي مكان بقربي جنه )

راح نتعلم مع بعض كيف نهيأ بيوتنا باحسن حال لأزواجنا .. من كل النواحي .. الاكل .. التنظيف .. افضل الروائح العطريه .. حتى يتعلق الزوج بالبيت وكل ماطلع يحس بعدم الرااحه ويرجع له )

والنتيجه ان شاء الله

تصدق لو أقول أني في حبك حيل متهني أشوف قلوب لكني لغيرك قلبي مو طايق معك والله مابالي وهمي شلته من بالي

اللي بتشترك فالقروب ترسل لي ايميلها ع الخااص ورااح نبدا الخميس ..
وان شاء الله راح تكون النتائج مذهله

بسم الله توكلنا على الله
77
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ناديت والليل
ناديت والليل
الله يوفقكم وعلمونا النتايج علشان نستفيد = هع
ام القمر لين
ام القمر لين
رووووووووووووووووووووووعه
الفراشة مول
الفراشة مول
انا معكم بدون تردد لعلى وعسى اغير في نفسي شي برسل ايميلي لكط ع الخاااص ولاحد ينساني
مينو 2009
مينو 2009
انا باكون اول المشاركات
لاني محتاجه لافكار وحركات
مول ‏ღ دانة الدنيا ღ
موفقين ان شاء الله