اان ما اعرف طبية الوظيفة

لكن عملت لكي بث في قوقل و دي بعد الاقتباسات المنقوله عن طبيعة الوظيفة

اقتباس مشاركة
المنسق / المنسقة

الإختصاص العام للوظيفة / يقوم /تقوم بتنظيم مواعيد ومقابلات الرئيس المختص وتسجيل ومتابعة وحفظ الرسائل والمكاتبات الصادرة والواردة من والى المكتب .

يسجل جميع المكاتبات والرسائل الواردة .
يسجل جميع المكاتبات والرسائل الواردة .
يسجل جميع المكاتبات والمعاملات الصادرة في السجل الصادر .
يقوم بطباعة بعض المكاتبات والرسائل التي تتسم بطابع السرية .
يقوم بالاعداد للاجتماعات التي يعقدها الرئيس المختص .
يقوم بارسال التلكسات والفاكسات ويستقبلها .
يحافظ على امن وسلامة المعلومات والوثائق.

اقتباس مشاركة
السلام عليكم عزيزتي
أبشري أختي ..انا دخلت فاختبار ومقابلة لنفس الوظيفة -منسقة بشهر 11 الماضي - وكان بالبداية تدخلوا غرفة فيها كمبيوترات وكل وحدة تجلس على كمبيوتر وين ماتبي..وتدخل رقمها المدني كاسم مستخدم ،ورقم القوى العاملة كباس وورد

ولما بيقولوا لكم ابدوا بالحل تبدأي..وطبعا الوقت محدد..يعني احنا عطونا نص ساعة فقط عشان نحل الأسئلة، وكان لازم نحل كل الأسئلة عشان لما تخلصي مجاوبه تتطلعلك نتيجتك مباشرة..وتتخزن عندهم

الامتحان كان مختلف الأسئلة..بداية أسئلة باللغة الانجليزية عن الإدراة..يعني خلي أختك تذاكر عن الإدارة -إذا كان تخصصها إدارة أعمال..ماأذكر كم سؤال وكانوا أسئلة اختيار متعدد

وبعدين أسئلة عن قواعد اللغة الانجليزية ..وبعدين عن قواعد اللغة العربية يعني نحو وغيره..أسئلة سهلة إن شاء الله بس خليها تذاكر زين لأنه المنافسة شديدة راح تكون أنا جبت 50 من 55 وكانت أعلى درجة بس مانجحت فالمقابلة للأسف والحمدلله على كل حال.

وآخر شيء أسئلة ذكائية ويبيلها تركيز ..فلازم تخلص الأسئلة اللي قبل بسرعة عشان مايروح عليها الوقت فالأسئلة الأخيرة..

ولازم تخلص كل سؤال بالترتيب وإذا في سؤال ماحلته راح تظهر لها خانة عالشاشة فيها رقم السؤال اللي ماحلته..

وبعدين تنتظروا ربع ساعة تقريبا لين ماتظهر النتائج خارج القاعة..ويختاروا البنات اللي جابوا أعلى الدرجات
وبالتوفيق لك ولأختك
و بالتوفيق يا قمر و ابقي طمنينا عملتي ايه

الساعة الآن 04:31 .