عادي يالغاليه
المعجنات حميهم
مكرونيا الباشميل اسويها قبل بيوم بس ماحط الباشميل احطه قبل قبل المغرب
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
اللهم اشفي وليدي من مرض السرطان
ماقصروا البنات
السلام عليكم اما انا بالنسبه لخبرتي فيه انواع من الحلى اذا سويتيها قبل باسبوع وغلفتيها زين ماتتغير واذاجاء يوم العزيمه تطلعينها بالثلاجه وما تتغير واذا بغيتي اي مساعده من هالناحيه تراني جاهزه اعطيك حلويات تبهري ضيوفك اذا ظبتيها اما بالنسبه للموالح المقالي بجميع انواعها وطرقها يعني اذا كان تبغينها حلقات او اصابع او مكعبات او اي شكل سواء لصياني العشاء او السلطات اوالسندويشات تقدرين تقلينها ولو قبلها بشهر بس ماتضغطينها بالعلبه تخلينها تاخذ راحتها وتسكرينها زين وماتطلعينها الا بيوم العزيمه تطلعين قد حاجتك ودخلين الباقي وهو جامد في الفريزر وحشوات الدجاج سواء للفطاير او الصياني او السلطات برضو اسوي كل شي وحده وبكميات واكتب عليها كل شي وش حقه بس اطلعها ولما تفك من الثلج مررره استخدمها واما بالنسبه للفطاير انا جربت فطاير المخابز مو مثل فطاير البيت اذا حميتيها طبعا حقت البيت ماتتغير ابدا سويها كامله مع الخبزوبرضو لو تخلينها لمدة اسبوعين بالفريزر ماتتغير بس زي ماقلت لك من قبل اي شي تبغين تسوينه سوس كميه ونسيه بالفريزر بس لاتطلعين منه الا قد حاجتك وتحفظيه زين علشان ماينكه بالاكل واما الباشمل انا اسوي الدجاج او اللحم واحطه بالفريزر واذاصار يوم العزيمه اطلعه واطبقها كامله من الظهر واحطها بالثلاجه اللين وقت التقديم احطها بالفرن وكانها طازجه وفيه شي بعد المكسرات اي شي ممكن ينقلي مثل الصنوبر والكاجو واللوز او يحمس مثل شعريه باكستانيه وجوز الهند وسميد وحليب بودره كلها اذا صار وقت فراغك سويها بكميات والبسكويت والمكسرات اللي تستخدمينها بكثير ممكن تطحنينها واستخدميها وقت الحاجه لانها توفر عليك الوقت والمجهود وتراني كل اللي كتبته والله ثم والله اني اسويها وتجلس عندي بالفريزر مده طويله لاني اسوي بكميه لان كثيره عزايمنا ماشاء الله فهطريقه وفرت علي الوقت والجهد والمواعين وقت العزيمه تتخلصين من مواعين القلي وحوسته وارجو اني استفتي وارجو من الله ان يرزقني الاولاد والبنات على احسن حال وان يرزقني صلاحهم وبرهم اللهم ااامين وكل محرومه انك سميع الدعاء سبحانك

الساعة الآن 05:01 .