بنات مشكورين والله يغفر لوالدينا ووالديكم ويجزاهم جنات النعيم

ماما صحوبة هههههه
طيب الكبير كم مقاسه ماتدرين؟؟ زوجي كل ماشفنا واحد يقول هذا كبير مافي اكبر منه اظن 32 لقينا بس مااحسه كبير مرة
والله ماتتصورين قد ايش فرحتيني وربي
نفسي اصير اطبخ لزوجي وعيالي ملينا من المطاعم يكفي زوجي متحمل وساكت
الله يصبر عيالنا نفس حالتي سهر واقوم الظهر نفسي خايسه واسوي الغداء بالكاتم مايأخذ وقت يارب يتنظم نومي تعبت من الحوسه
اما بالنسبه لحالتك فيه قدر على الكهرباء تطبخين فيه الارز وتحطين الوقت الي تبين يستوي فيه مثلا توقتينه على الساعه 2 ويكون حار مايبرد ينفع للموظفات والسلطه والعصير صلحيها الساعه 8 ودخليها بالثلاجه بس لاتحطين ملح اوخل اوليمون على السلطه الا وقت التقديم
اللهم اصلح لي نيتي وذريتي

اقتباس مشاركة  (صمت الانكسار)
انصحك رتبي نومك موعلشان الغداء علشان عيالك
الله يعينك

ألف شكر ليونه
اقول موضوعك لايقرونه الاسريه والله تصير فضايح الله يعين لان بعض العضوات فيهم مثاليه ماشاء الله انا فتره صرنا زيك اسوي الغداء الصباح ساعه 6او8 وعلى الصلاة الظهر اكبس الرز لكن مثل حالتك اختصري ونوعي بالمطاعم ولا تقضين للبيت مقادير غدا ارفعوا قيمتهم للمطعم وانا الحين مواصله كيف اسوي الغدا الله اعلم ناويه اسوي كبسة لحم من زود السناعه مدري اسحبها نومه واصحى اسوي بالكاتم مظغوط دجاج ومشي الحال والله يكون بالعون
اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
((اللهم ما انزلة بي من نعمة أو باحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد و لك الشكر ))

اللهم انك أعطيتني خير أحباب وأصحاب الدنيا دون أن أسألك فلا تحرمني من صحبتهم في الجنة وأنا أسألك
(((امين)))
اللهم ارحم اخي انزله الفردوس الاعلى من الجنه وموتى المسلمين
اللهم لك الحمد كمايليق لجلال وجهك وعظيم سلطانك
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

الساعة الآن 11:56 .