الله يعينك بس انتبهي من اكل المطاعم تراه كله مقرف ومره مهما بلغو نظافه يبقون وسخين انتبهي على عيالك من الامراض ترا بلاوي الاكل من برا كثيره منها فايروسات الكبد والدرن وكثير الله يكفينا وياكم الامراض وبعد التسمم انتبهي

باي طريقه عدلي نومك وزيني اكلك ببيتك انظف واصح واجر من الله شغلك لبيك وعيالك
استغفر الله واتوب اليه
اطبخي الدجاج اواللحم قبل ماتنمين والرز اغسليه ونقعيه بقليل جدا من الماء واذا جاء الوقت سويه بقدر الضغط عشر دقايق وهو جاهز
ياحبيبتي اهم شي الصحه ليش السهر ولا تنامين الا9و10 يااختي انتي محاسبه ع ارهارق جسمك وانتي اللحين ام يعني ياثر ع صحتك مستقبلا اذا انتي حامل وايضامعرضه للشيخوخه المبكره واذا زوجك يسهر صارحيه قولي انت راضي ع هالوضع اذا رفض يبي يسهر انتي نامي هذي نصيحه واكررها لك نظمي نوووووومك اخاف بكره اشوفك عند قسم البشره وتشكين من شان بشرتك والتجاعيد والله خايفه عليك ....واذا بتستمري ع وضعك عندي لك طريقه في الصباح اعملي كشنه واطبخي الداجاجه او اللحمه واذا قرب وصول زوجك اضيفي الرز عليه واظغطي وخلاص يجي زوجك والاكل جاهز ....ان شاء الله افدتك معليش اذا قسيت عليك بالرد بس هذا من حبي لك...
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

الله يعينك حاسه بك ولدي توه سنه وشهر وحامل وانواع القلق بالنوم ماارتااااح ابدا
وزوجي بعد يسهر كنت اسهر معاه لما تعبت فقررت اني اول شئ اعدل نومة ولدي وصار بسم الله عليه ينام باليل واذا نام على طول انام معه اخاف يصحى وانا مانمت وخليت السهر ايام الخميس والجمعه
وبالنسبه للغداء جيبي قدر الضغط وسوي غداك وانتي مرتاحه وتغدوا على الساعه 4 واذا جاوا اولادك من المدرسه وصحى زوجك سوي لهم سندوتشات اواي شئ خفيف لما يخلص الغداء
اقتباس مشاركة  (صمت الانكسار)
انصحك رتبي نومك موعلشان الغداء علشان عيالك

الساعة الآن 11:59 .