مملكة الاحلام
بنات تكفون شعري مهبل فيني ماادري وش اسوي فيه

مو زابط فيه ولا تسريحه سايح وناعم بالمره وكلما اسوي فيه شي مايزين

حتى الاستشوار ماياخذ خمس دقايق والتلفيف مستحيل يجلس دقيقه

وكل تسريحاتي فيه يارابطته فوق ومنزله نصفه تحت يا فاكته

وابي تسريحه حلووه كذا يوم العيد تبيض وجهي قدام زوجي واهله خاصه ان شعري قصير شلال مع مدرج

تكفون فيدوني
لحن للقمر
لحن للقمر
أنا فكرت أسويه تجعيد (ريترو) مثل الستينيات بس قالولي ما تطلع حلوة على الشعر الطويل
فقررت إن شاء لاله ألفه بالرول الاسفنجي (الطويل) عرفتوه؟؟ كللللللللللله وبعدين أفكه يطلع كأنه أسلاك تلفون رووووووووووووووووووووووووووووووووعة
حبيبة الاسير
حبيبة الاسير
أنا شعري تقريبا طويل وكنت اسوي تسريحه كل من يشوفها ينهبل عليها تجنن بصراحه تعطي شكل حلو للي يضبطها
بقولكم عليها وانشاء الله تفهمو شرحي:
الادوات المطلوبه:
فازلين او اي كريم يثبت الشعرات المتطايره
فير
سير (خيط مطاط او ربطة شعر)<<ماادري وش تسمونه بس هو عشان ترفعين به الشعر
استشوار
ربطه صغيره مررره
___
الطريقه:<<صارت طبخه :o
1) تستشورينه زين وبعدها تقسمي شعرك بالنص يعني تشيلين نص شعرك ولمي شعرك اللي تحت زين عشان تعرفين تشتغلين بشكل مرتب في الجزء العلوي
2) تفرقين الجزء العلوي من الوسط او على جنب على حسب مايناسب وجهك
3)بعدين ترجعين تقسمين الجزء العلوي نصفين مثل العمليه رقم 1 وتلمين بعد الجزء الاول من الشعر يعني اللي في مقدمة شعرك وطبعا يكون مفروق من الوسط او جنب
4) طبعا الحين بقى الجزء الاوسط تروحين تلمينه بالسير المطاط وترفعين فوووق واللي تحب مومرفوع مره عادي حلو بعد بيكون لها
5) ركزو معي الحين فيه ثلاث طبقات ((موقايله لكم طبخه)) :23: جزء من قدام مفروق بالوسط او جنب ولامينه عشان تعرفين تشتغلين وبعدها جزء مرفوع وبعدها جزء لامته وهو الجزء الاخير
6) تاخذين الجزء المرفوع وتمسكينه من طرفه وتلوتينه عشان ينلم زين وتدخلينه من تحت الربطه وتسحبينه لفوق وتطلعينه ((لازم تسوونها برتابه لان هنا اساس التسريحه))
7) تاخذين الجزء الامامي المفروق من الوسط او الجنب وتمشطينه وتزبطينه وتلمينه بالربطه الصغيره مررره تحت الطبقه الاخيره يعني كانك مدخله شعرك من الجهتين ((ماادري اذا فهمتو علي)
8) الخطوه الاخيره تفكين اللي كنتي لامته الطبقه الثالثه وبكذا يكون الحين شكلك طلع حلوو اتوقع اذا ضبطيها (الطبقات:فرق,شعر مرفوع,شعر فاكته, الخصلتين اللي لامتهم بالربطه الصغيره اللي تكون مغطاها بالشعر ))وفي النهايه لاعطاء جمال اكثر تاخذين الفير وتلففين الاطراف وتركزين على الجزء المرفوع وتاخذين الفازلين وتثبتين الشعر المتطاير :41:

اتمنى انكم فهمتو على شرحي وعجبتكم وامانه اللي تسويها وتضبط معها وتعجبها تدعي لي الله يهديني ويوفقني ويحقق لي مرادي
واي سؤال انا حاضره

اختكم
حبيبة الاسير
الله يحفظ اولادي
شوخ النخيل
مشاء الله شعري طويل(تحت ركبي ),و ما عرف شو اسوي
خليه كذا ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله نفسي يصير شعري كذا آه حلم
ممكن تقولي لي انتي شو بتستخدمين لشعرك من زيت وشامبو او خلطه ونوعيه شعرك اذا ما في كلافه عليك و الله يهنيك بشعرك ويسعدك آميييييييييييييين :26: :26:
بنت <<الأحساء>>
بقول تسريحه ثانيه

رفعي شعرك نص بعدين النص المربوط خليه على فوق ونزلي خصلتين من قدام

سلام:27: :26: