(7) اذا انتي ناويه تجيبي خياطه لك مني هذا الاقتراح ( عندنا في قطر يسوون ثوب العافيه) هو ثوب صغير لمواليد حديثي الولاده لونه ابيض وعليه تطريز ناعم مع المهاد( والمهاد قطعه تلف حول الطفل ) . وممكن تعملي خداديات او مخدات صغيره .باشكال حلوه .
07-10-1425 هـ, 08:55 مساءً

اختي كلام الحب اشكر لك اقتراحتك..وافكار حلوه وبسيطه

اخني زيززفون الله يعطيكي العافيه
07-10-1425 هـ, 09:02 مساءً

08-10-1425 هـ, 07:25 مساءً

الله يتمم لك على خير اخت ريميه

بقولك شغله وحطيها في بالك زين انا عندي كوافيره بالمشغل كانت اول مع اصحاب المشغل اللي قبلي تشتغل بالراتب1100 وعلى اقل من مهلها لما يكون فيه زحمه لانها مو خسرانه شي راتبها وماخذته
قلت لها انا بعطيك راتب 1000 وبعطيك نسبة 10 % لاني لو ماحطيت هالنسبه ما كان اشتغلت والحين تشوفينها تاكل بحالها اكل عشان تخلص الزباين و تطلع لها النسبه
وعلى فكره هي نسبه بسيطه مره وقلت لها اكلك وشربك مالي فيه هذي النسبه عشان تشترين اللي تبينه منها وماصدقت خبررر والحمدلله نفس الشي الخياطه كانت تجلس بالفستان ثلاث ايام الحين ماياخذ معاها يوم ونص بالكثير

اتمنى اكون افدتك
08-10-1425 هـ, 10:55 مساءً

انا يمكن ما اقدر اساعدك بالنسبة للخدم بس عندي بترونات وموديلات روعة يعني لو حابة تشغلين وحدة خياطة حتى لو مبتدئة بس شغلها نضيف البترونات تساعدك واااايد واي وحدة بدها تاخد فكرة عن هل الموضوع زوروا موضوعي بقسم ساعدوني في كم موديل محطوط هناك والاسعار ليست غالية وبالتوفيق
اي وحدة بدها بترونات معينة ترسل لي على الخاص علما انو في عندي بترونات اطفال سهرة كبار اولاد بيجامات شنط مخدات طاولات وفرش سرير واشياء اخرى كتيرة بس راسلوني على الخاص او زوروا موضوعي
08-10-1425 هـ, 11:17 مساءً

الساعة الآن 09:36 .