جووولي111
جووولي111
صادقه الاخت اسمعي صورة البقره اوووك او اقول لك انا لي كم يوم اكل التمر واللبن عشان الدايت لكن والله فضيع من اكله وانا احس بخمول ونوووووم اذا ماعندك مشكله اكلي 7 تمرات وكوب لبن وشووووفي اذا ما نمتي طبعا بالعاده التمر ما اكله الابرمضان بس عشان الدايت غاصبه نفسي جربي حبيبتي ودعواتك لي
far7_aloyoon
far7_aloyoon
الله يعينك لانه مريت بنفس التجربه متلك بعد وفاة اخوي الله يرحمه يا رب ضليت بدون نوم قلة النوم كلمه بسيطه بس اصعب حاله بمر بيها الانسان بعد جربت مهدئات ومنومات بعدها انتبهه علي اخواني ومنعوني بعدها سرت اشرب دوا السعال بس للعلم كله عالفصي يعني الواحد بسطل وما بنام وتاني يوم بكون مكسر جسمه ضليت على هالاشي اكتر من سنتين بعدها سرت انام فتره وارجع بدون نوم فتره وطبعا هالاشي اله ما يقارب الاربع سنوات المهم اخر شي يعني من الشتويه هي استعملت اكتر من شي بس بعرفش شو الي فادني الي اهتميت بنسبه الدم وسرت اخد الحديد باستمرا واخدت كان عندي نقص بفيتانين B12 وعالجته واستعملت عشبه اسمها بردقوش حولي عنها انها علاج لحب الشباب وبتنظم الهرمونات وبالفعل نظمت الي الهرمونات وسرت انا طبيعي والحمد لله وبرضه من فوائد العشبه انها علاج للارق والحمد لله هلا نومي كتير طبيعي وجهي راح الحب منه وهالاشي اله اكتر من تلات شهور
وطريقتها بنقعها من الليل مع ميراميه ممكن نعنع للنكهه وبخليها للصبح وبشرب عالريق وبس ارجع من الدوام والمغرب والحمد لله على كل اشي
حـلا الشوق
حـلا الشوق
لا تفكرين اللي فيك من التفكير والوسواس
مسافرة بدون أحلام
الله لايحرمني منكم أخواتي وإن شاء الله أطبق الي قلتوه بس كيف أريح بالي من التفكير مدام عندي زوج أصحابه وصاحباته أهم من بيته وعياله الله يفرج همي وهمكم ويصلح بالنا
حلوة حآيل
حلوة حآيل
السلام عليكم ... توني اشوووف موضوووعك ... بصراحه انا جاني نفس الى جاااكي لكن سويت تحليل الغدة الدرقيه وطلع عندي فيها كسل انصحتني الدكتوره بالاكثر من اكل سمك لان فيه مادة يود بعده الحمدالله تحسنت سوى تحليل الغدة الله يشفيك و تنامين نوم هاادى حتى تشبعين