شمريه 2009
شمريه 2009
انصحك برجيم التمر واللبن رووووووووعه باليوم كيلو انا نزلني 9 كيلو باسبوعين وانا بعد الخبط يومين والثالث ادبس فيها
قره العين2010
قره العين2010
الله ينحفنا وياك من غير شر يااااارب
هتآنه
هتآنه
لازم بالبدايه وبالنهايه من غير زوجك مايقول لك تحطين حد لوزنك .. والله القهر قدام النآس وقدام اهلك وفي السوق وفي الاعراس والحفلات .. اي شي تتمنينه الحين تجي بقلبك حسره عليه بسبب وزنك وهذا معناه ان مافي ثقه بنفسك .. انا كان وزني 99 ونص مابقى شي على الميه ولي ثلاث شهور والحين وزني 84 .. بس واقسم بالله ياوخيتي حسيت بالفرق بكل شي بحركتي وبنومي وبنظرة النآس لي وثقتي لنفسي رجعت كل شي تغير رغم ان باقي لي كثير وغير انه تقوت عزيمتي اني اكمل من غير شر لين اوصل للوزن المطلوب.. شدي حيلك وابدي سوي رجيم صحي ونتيجته مضمونه ان شاء الله والله يوفقك ويسعدك ويخليك رشيقه ويفرح زوجك بوزنك الجديد يآرب
بالتوفيق
روعة احسااس
روعة احسااس
البنات ما قصروا .. انا زيك زووجي مساافر عمل وراجع بعد شهر واسبوع تقريبا ..

يبيلي انزل .. كمان وكمان . ع الاقل لمن يشووفني ينبهر حتى لو ما وصلت للمثالي اكيد بيتغير شكلي والرجال يموووتوا في التغير ..

يعني بالنيو لوك .. انا من شهرين باديه بس قبل شهر شافني والحين المفاجآة الثانيه
الحمد لله رب العالمين نزلت عشر كيلو بغيابه بالشهر اللي فات ..
رياضه وحميه وخلطات واعشاب والحين قدامي شهر ثاني ان شاء الله بوصل للي ابيه خليه ينجن ويمشي يكلم رووحه هذي زوجتي او انا غلطان ..
صدقيني النفسيه كلها بتتغير ويصير ياخذج ويطلعج وبيكون مستانس انج معااااه ما راح يتفشل انو المدام دووبه ويتفشل ياخذج للمطاعم .. وحتى لو جا وما وصلتي للمثالي شي طبيعي حاولي تخففين وتمشين ع نظام صحي مدى الحياة وراح تنزلين لمن توصلين هدفج باذن الله
الغنـــج
الغنـــج
حياتي انا نفسك كان وزني 82 وطولي 158وكن زوجي مسافر وسويت رجيم ورياضه ونحفت في شهر ونص 12 كيلوا والله تفاجاء زوجي من جسمي بس رجعت ونزلت في شهر 7كيلوا جسمي طلع مره حلو حتى زوجي طقته الغيره يقول سويلي رجيم بانقص
بس باقولك نصيحه اذا مانزلتي وزنك لنفسك ولصحتك مارح تقدرين تنزلينه علشان زوجك