للضروره ارجو عدم الحذف الله يرضى عليكم

الملتقى العام

بسألكم الله يرضى عليكم عن مستشفى اليمامه في الرياض الاطباء الموجودين فيه كويسين ولا فيه اخطاء طبيه :icon33:؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ودي اسوي عملية لوز لولدي ولحميه بس ماادري عن رعايتهم ياليت الي تدخل تفيدني ولا ترفع الموضوع بدعوه ........... وياليت يامشرفات ماتحذفونه :44:خلو الموضوع لو يومين بس الله يعافيكم لانو العام كثير يدخلونه لعلى وعسى احد يقدر يفيدني بعد رب العالمين .
11
729

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بساط الريح
بساط الريح
هو في شرق الرياض
ومدري عن الاطباء لكن صارت فيه اخطاء طبيه
شفته بفرح
شفته بفرح
الله يشفي ولدك إن شاء الله
ما في حد معصوم من الخطأ ...تلقين أفضل المستشفيات العالمية تخطأ
إستخيري الله..
الله يشفي ولدك ويطمنك عليه
soolaf
soolaf
ياحياتي الله يحفظ لك ولدك ويريح بالك
ماعندي فكرة رغم اني شرق الرياض لكن عمري ماوديتهم له
ولدي الكبير كان معاه الآم في صدره مفاجئة ووداه ابوه له وشخصوه خطأ وخوفونا عليه
وبعدها وداه على طول لمستشفى ثاني نسيته شك إن ماعندهم سالفة كشفوا عليه كويس وادوه التشخيص الصحيح والحمدلله مافيه شيء غزال
البنات ماراح يقصرون انتظريهم حبيبتي
لعيون دانه
لعيون دانه
soolaf soolaf :
ياحياتي الله يحفظ لك ولدك ويريح بالك ماعندي فكرة رغم اني شرق الرياض لكن عمري ماوديتهم له ولدي الكبير كان معاه الآم في صدره مفاجئة ووداه ابوه له وشخصوه خطأ وخوفونا عليه وبعدها وداه على طول لمستشفى ثاني نسيته شك إن ماعندهم سالفة كشفوا عليه كويس وادوه التشخيص الصحيح والحمدلله مافيه شيء غزال البنات ماراح يقصرون انتظريهم حبيبتي
ياحياتي الله يحفظ لك ولدك ويريح بالك ماعندي فكرة رغم اني شرق الرياض لكن عمري ماوديتهم له ولدي...
اعتقد كان ماني غلطانه هو في حي النسيم
انا مره من المرات رحت عند اختي في الرياض المهم ولدي فجئه تعب علي وكان عمره 11سنه تطريش واسهال الله يكرمكم وداخ علينا عاد انا مااعرف في الرياض شي وبسرعه وديته انا ولد اختي لمستشفى اليمامه دخلني في البطاقه حقته كان يعرف واحد وحطوا عليه مغذي وقالو روحي سوي له اشاعه احتمال زايده وسويت الي طلبوا مني وبعد مارجعت لغرفت ولدي كان طبعا معاه ثنين من المرضى لقيت المغذي ماهو فيه وولدي مركبينه عليه قبل ربع ساعه يعني ماخلص المغذي ولأبره حقت المغذي في ايد الولد قالو نحسب المريض سوى خروج نجيب مغذي ثاني يعني مافيه اهتمام
المهم الي سوى الأشاعه رجال كبير في السن مايعرف شي المهم رحت الدكتور وقال زايده وتبي تنفجر الحين ضروري العمليه قال الأشاعه ماهي واضحه زين بس كريات الدم البيضاء توضح انها زايده قلت يادكتور يمكن فايرس في الجو وكل الاطفال الي معاه اشوفهم نفس حالته يمكن فيروس في الجو قال تعلميني شغلي العمليه ضروريه جدا المهم رفضت وزعل الدكتور وقعت على مسئوليتي الخروج والحمد لله اني ماجازفت وصدقتهم
لأن الولد ولله الحمد خف بعد المغذي وبرحمت رب العالمين ولا فيه زايد ولاشي يعني كان يبي يشق بطن الولد وخلاص استهتار وقالو جراح واستشاري الحمد لله اني وقعت على مسئوليتي
دروب الشتات
دروب الشتات
عندك مستشفى الجامعي ممتاز للوز واللحميه كثير سوها هناك افتحي ملف وتابعيهم

واهم شي الأستخاره وربي يوفقكك