اقتباس مشاركة  (الظروف وحشه)
شوفي انا عندي كينوود ماجور تيتانوم نفس اللي مع منال العالم ممتازه قوتها 1500 واط وتاخذ9 كاس دقيق شريتها عجانه فقط ب2200 ريال من العبد الواحد وكيلها اللي بهايبر بنده طريق خريص راح تقوليلي ليش غاليه لان المحرك قوي ومتين ويتحمل للعجن لمده نص ساعه صراحه مرتاحه عليها مره ضمان 5 سنين

هذي اللي ادور عليها الف شكر يا الغلا بس حبيت اتأكد من اسمها (( كينوود ماجور تيتانوم )) ؟؟ صح ولا

وش صناعتها ؟؟؟
لا الــه الا الله ~~~ محمد رسول الله

اللهم انا نسألك حسن الخاتمه
بغيت اسأل اذا يجي معاها الفراده اللي تفرد العجين وهل استعمالها سهل ونفس الماركه والجوده؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
لا الــه الا الله ~~~ محمد رسول الله

اللهم انا نسألك حسن الخاتمه
اقتباس مشاركة  (قشطة محمضة)
طيب سؤال يا ليت لو في أحد عنده فكرة
إحنا بمدينة صغيرة المهم رحت أدورلي على وحدة بس ما لقيت غير نوعين وحدة صينية سعرها 700 والثانية ماركة السيف 800 وقلنا أنها ستانلس ستيل أصلي وممتازة وأكثر الحريم بيشتروها بس ما ادري كم واط والله ما سألت بس في وحدة شافت أو استعملت الجهاز اللي من ماركة السيف يا ليت تخبروني لأني مستعجلة عليها وما في عندنا كين وود بمدينتنا ولا أي نوع ثاني بس هذولا
مدري اشتريت وحده حجمها صغير عجانة السيف الاستالنلس ستيل وزي الزفت سعرها ميه وخمسين كان عليها عرض
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
هذا اسمها كينوود ماجور تيتانوم صناعتها الماني بس تجميع صيني ولمل سالنا البائع ليش صيني قال العماله ارخص في الصين بس القطع المانيه ويتم تركيبها بالصين

الساعة الآن 12:34 .