السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا عندي مشروع حليو وهو اني انا وحده شاطره في صيانة الحواسيب وودي استفيد من هذا الموضوع ففكرت وفكرت طبعا وقتي مايسمح لي افتح محل لان عيالي صغار ومحتاجيني فجا في بالي اني اتعامل مع وحده عندها محل بحيث اني اتفق معاها انها تعمل لي تسويق طبعا راح اطبع لوحه كبيره بها اعلان انه ( يوجد لدينا فورمات كمبيوتر وتعبئة احبار مثلا) وتوضع في محل الاخت طبعا الزباين يجوها بكثره ماشاء الله فاذا جت وحده بتحط جهازها عند الاخت والاخت هذي حتفق معها انها توصل لي الاجهزه للبيت مثلا يومين في الاسبوع او على حسب كثرة الزباين

المهم خواتي اللي ابغاه منكم
1- اللي حابه تاخذ الفكره تاخذها حلالها
2- لما الزبونه تعطي جهازها للأخت طبعا لازم يكون فيه دفتر بحيث تكتب نوعية الجهاز وايش المطلوب والسعر ورقمها ويكون فيه نسخه مع والزبونه ونسخه مع الجهاز عندي بحيث اذا انتهيت ابلغها تجي تاخذ الجهاز من المحل

ايش اسم هذا الدفتر ومن فين اجيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3-كيف اقتسم مع الاخت اللي في المحل المال هل يكون لها نسبة كم مثلا لكي تستمر في التعامل معي وكل وحده تقول رأيها
4- ادعوا لي ربي يفتحها علي

ويارب ترزقنا جميعا رزقا حلالا زلالا واسعا يسيرا غير عسير
بالتوفيق للجميع
موووووفقة
الفكرة روووعه , الله يوفقك وحلو انك تستفيدين من مهارتك بس وضحي انتي من اي مدينه ؟ والافضل انها تاخذ نسبه عشان تتشجع معك وتجيب زباين ..
بالنسبة للنسبة افضل تعطينها شهري وبس يكون قليل مو كثير
محافظ الخمسمية ريال وفير جوسي ومفارش ساتان وقطاعة البطاطا الحلزونيه ومنفاخ البالون ومنتجات عديده للطلب0531118675
لرؤية صورمنتجاتنابالا نستقرام @najdeah حياكم الله

الساعة الآن 12:35 .