موفقة
19-06-1431 هـ, 08:52 مساءً

مووووووووووووووفقه

سبحانـ الله وبحمدهـ ,, سبحانـ الله العظيمـ
19-06-1431 هـ, 09:00 مساءً

اقتباس مشاركة  (سالي 1)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا عندي مشروع حليو وهو اني انا وحده شاطره في صيانة الحواسيب وودي استفيد من هذا الموضوع ففكرت وفكرت طبعا وقتي مايسمح لي افتح محل لان عيالي صغار ومحتاجيني فجا في بالي اني اتعامل مع وحده عندها محل بحيث اني اتفق معاها انها تعمل لي تسويق طبعا راح اطبع لوحه كبيره بها اعلان انه ( يوجد لدينا فورمات كمبيوتر وتعبئة احبار مثلا) وتوضع في محل الاخت طبعا الزباين يجوها بكثره ماشاء الله فاذا جت وحده بتحط جهازها عند الاخت والاخت هذي حتفق معها انها توصل لي الاجهزه للبيت مثلا يومين في الاسبوع او على حسب كثرة الزباين

المهم خواتي اللي ابغاه منكم
1- اللي حابه تاخذ الفكره تاخذها حلالها
2- لما الزبونه تعطي جهازها للأخت طبعا لازم يكون فيه دفتر بحيث تكتب نوعية الجهاز وايش المطلوب والسعر ورقمها ويكون فيه نسخه مع والزبونه ونسخه مع الجهاز عندي بحيث اذا انتهيت ابلغها تجي تاخذ الجهاز من المحل

ايش اسم هذا الدفتر ومن فين اجيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3-كيف اقتسم مع الاخت اللي في المحل المال هل يكون لها نسبة كم مثلا لكي تستمر في التعامل معي وكل وحده تقول رأيها
4- ادعوا لي ربي يفتحها علي

ويارب ترزقنا جميعا رزقا حلالا زلالا واسعا يسيرا غير عسير
اهلين اختي ..
فكرتك رائعة ويبغى لها تخطيط كويس...حتى الاستاند اللي راح يكون للدعاية واعلان لك المفترض يكون تصميم قوي يدل على شغلك لان فيه تصاميم سيئة ولا تلفت انتباه الزبونه
طبعا اسم الدفتر هو دفتر الفواتير... تصممين لك واحد وتطبعينه بيحيث يكون عليه اسمك او شعارك وطرق التواصل معك سواء بالايميل او الجوال او عنوان..
طبعا فيه فكره ثانيه انه اذا فتحتي جهاز الاخت يكون عندك استكرات لاصقه فيها شعارك أو اي شي يدل عليك وتلصقين على الجهاز من مكان الفتح علشان لو احد جاء وقال ليش ما ضبطتي الجهاز تصيرين تعرفين لو فك الجهاز او لا
لانها بتكون مقطوعه لو تم فك الجهاز
وفيه فكره اخرى ممكن عن طريق المساعدة عن بعد بحيث تضيفك الزبونه على المسنجر وتدخلين على جهازها بموافقتها طبعا وتضبطين أي شي يخص السوفت وير والبرامج
بالنسبة للعموله على حسب ما تتفقين مع صاحبة المحل سواء 20% او 30% اللي تشوفون
والله يجعلها فاتحة خير لك يارب...
19-06-1431 هـ, 10:18 مساءً

مشكورات حبايبي الله لا يحرمني منكم
20-06-1431 هـ, 02:31 صباحاً

موفقه
20-06-1431 هـ, 02:49 صباحاً

الساعة الآن 03:15 .