عااااااااااااااااااااااجل فوق فوق ما تتخيلوا بالله عليكم ادخلو قبل الحذف

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
ندااااااااااااااء عام لكل شخص يقدر يساعدني لا يبخل عليا الله يكتبلكم الاجر ان شاء الله .
انا فتاة عمري 19 عام عزباء ولي فتره تقريباً من سنتين تيجيني العاده الشهريه بنزيف حاد حاد جداً فوق ما تتخيلوا واول مره جاتني بالنزيف الحاد من قبل سنه تقريبا روحت للدكتوره وكشفت عليا وسوتلي تحاليل والحمد والشكر لله طلع ما فيني شيء التحاليل نظيفه وكانت الدكتوره في حيره شديده عن سبب نزول الدم اكرمكم الله لانو الحمد لله ما فيني اي شيء وصارت تقول يمكن حاله نفسيه خصوصاً انها عرفت اني كنت ساعتها في الثانويه وكانت فترة اختبارات وقالتلي اكيد خوف وقلق وان شاء الله بتتعافي واعطتني حبوب تمنع نزول الدم اكرمكم الله واعطتني حبوب حديد تعوضني الى فقته من الدم والحمد لله بعدين ارجعت طبيعيه تنزل عليا العاده الشهريه بشكل طبيعي 6او 7 ايام بس وافرحت على نفسي وطمنت امي بس لاسف رجعتلي هالحاله وياريت مثل اول مره الا اخس واخس واخس وانا الان في وضع جداً سيء مسدوده نفسي عن كل شيء لا أأدي واجباتي الدينيه مثل قبل ولا اتحمس بأي شيء عماً اني كنت في السابق بفضل الله اصلي السنن مع الصلوات الان اصبحت يادوب اصلي الصلوات اذكاري من حين لاخر اقولها وتمرر عليا اسابيع ما اقولها بالرغم اني كنت محافظه عليها كنت احب الحياة اعطي كل شيء حقه قدر ما استطيع سواء ديني والديا مذاكرتي اولا بدأت بالابتعاد عن ربي ثم اصبح ليس لدي رغبه بالمذاكره كنت من الاوائل في المدرسه نزل مستواي بشكل مو طبيعي لدرجة معلماتي لا حضوا الفرق وكانوا داما ينصحوني بقراءة سورة البقره اشعر دائما ان احلامي طحطمت وطموحاتي قلت وضعفت لا احب الخروج ولا استقبال احد في المنزل مع انو كل الجلسات والاجتماعات كانت عندي كنت فرفوشه دائما اشعر انه ليس هناك شيء اسمه مستحيل كل انسان يستطيع ان يصل الى ما يريد بالعزيمه والاراده .

سامحوني حبايبي طولت عليكم والله العظيم نفسي افضفضلكم اكثر عن معاناتي اعذروني فأنا اعتبركم مثل اخواتي وأكثر

بالله عليكم ساعدوني اي شيء يقطع عليا نزل الدم الله يكرمكم سواء اكل شيء معين اشرب شيء معين اي اي شيء واذا انتوا ما تعرفوا اسألو اي احد من معارفكم يقدر يساعدني بالله عليكم اهتموا بموضوعي ولا تهملوه الله يفرج عليكم كل هم يااااارب اعتبروني اخت من خواتكم .
اتمنى انكم تكوني التمستوا ولو شيء بسيط من معاناتي

وتأكدوا اني سأدعو لكم في ظهر الغيب وابغاكم انتوا تدعولي انو الله يبعد عني شر كل عين وحسد ويستر عليا في الدنيا والاخره وانا وكل بنات المسلمين ويرجعني مش مثل قبل الا احسن واحسن ان شاء الله وانو ما تمر هالسنه الا وربي يجمعني مع الزوج الصالح الي هو خير لي وانا خير له ويكون عون لي في ديني ودنياي ويعيني ايضاً على اكمال دراستي في الجامعه ويساندني في كل شيء وتتيسر كل امروري وتدخل الفرحه قلبي
ادعولي بقلوبكم فبل السنتكم وبكل جوارحكم بالله عليكم لا تنسوني وخلوني ببالكم وبكل صلاة ادعولي اني افرح عن قريب فرحه اكثر مما استحق.:32:

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين :06:
37
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إنسانة طموحة
إنسانة طموحة
الله يشفيك و يعافيك
انا اللي اعرفه

الليمون يقطع الدم

لو تشربي عصير ليمون فرش
و اقري سورة البقرة
و حصني نفسك
حورية_999
حورية_999
الله يشفيك روحي لشيخ يقرا عليك

ترى في سحر يخلي الحرمه بس تنزف
المقتصدة
المقتصدة
الله يشفيك ويعافيك ويكفيك شر الحسد والحساد ...ارقي نفسك كل يوم بسورة البقرة والمعوذات واقري الفاتحة سبع مرات وامسحي على مكان الرحم . ولا تخافين بنت خالتي كذا لدرجة انها تجلس عليهاالدورة اوبمعنى اصح الدم لسبوعين ثلاثة وهي متزوجة وعندها عيال.
الله يرزقك بازوج الصالح وجميع بنات المسلمين اميييين
ملاك كل البشر
ملاك كل البشر
اشكركم حبايبي على مروركم وان شاء الله حعمل بنصايحكم ويااااارب القى الفرق انا أحاول قدر المستطاع اني اقرأ القره كل يوم بس الان زادت همتي وعزيمتي بفضل من الله ثم منكم +المعوذات +الفاتحه وهشرب عصير الليمون باذن الله
لكم مني كل الشكر والتقدير
^^ بانا ^^
^^ بانا ^^
الله يشفيك