فرح قلبي
فرح قلبي
جربي الميرمية والدوش يمكن ينفع

اله يعافيك
aboooor
aboooor
الله يشفيكي ويعافيكي يااااااارب ... وحصني نفسك ...
كؤؤس الحزن
كؤؤس الحزن
اخيتي الغاليه اولا أسأل الله ان يشفيك ممافيك يااارب

ثانيا كيف الدكتوره تعطيك حبوب تمنع نزول الدوره وخاصه ان لها مضاعافات فيما بعد الزواج
انا بقوللك الطريقه بالضبط اذا سويتها مثل ماقلتللك اسأللك بالله اذا تعافيتي ترسلي لي رساله خاصه وتخصيني بالدعاء وان يوفقني انا وزوجي واولادي ويعافي امي من السحر لاااريد فقط منك الا هذه الدعوه
اختي الغاليه شكللك محسوووده على دراستك والدم اللي ينزل معك يخليك تنشغلين عن المذاكره وعشان كذا يتدنى مستواك بالدراسه انا بقووللك وش تسوين بالضبط واهم شئ تجزمين بالصبر والتوكل على الله قبل كل شئ

اولا توكلي على الله وجيبي عسل ايا كان نوعه اقرأي فيه سوره البقره كامله مع حضور النيه عند القراءه
قومي الليل الساعه 2 ونص ليلا واقري سوره البقره في ركعتين وانتي تصلين الين تختمينها واذا ماقدرتي وانتي واقفه اجلسي اهم شئ اجلسي ثلاث ايام وانتي تسوين هالشئ مع اكل ملعقه عسل قبل النوووم وان شاء الله راح تشفين واكثري من الاستغفااااااار وربي يحفظك من كل مكرووووه
أطبخ بسرعة
أطبخ بسرعة
اخيتي الغاليه اولا أسأل الله ان يشفيك ممافيك يااارب ثانيا كيف الدكتوره تعطيك حبوب تمنع نزول الدوره وخاصه ان لها مضاعافات فيما بعد الزواج انا بقوللك الطريقه بالضبط اذا سويتها مثل ماقلتللك اسأللك بالله اذا تعافيتي ترسلي لي رساله خاصه وتخصيني بالدعاء وان يوفقني انا وزوجي واولادي ويعافي امي من السحر لاااريد فقط منك الا هذه الدعوه اختي الغاليه شكللك محسوووده على دراستك والدم اللي ينزل معك يخليك تنشغلين عن المذاكره وعشان كذا يتدنى مستواك بالدراسه انا بقووللك وش تسوين بالضبط واهم شئ تجزمين بالصبر والتوكل على الله قبل كل شئ اولا توكلي على الله وجيبي عسل ايا كان نوعه اقرأي فيه سوره البقره كامله مع حضور النيه عند القراءه قومي الليل الساعه 2 ونص ليلا واقري سوره البقره في ركعتين وانتي تصلين الين تختمينها واذا ماقدرتي وانتي واقفه اجلسي اهم شئ اجلسي ثلاث ايام وانتي تسوين هالشئ مع اكل ملعقه عسل قبل النوووم وان شاء الله راح تشفين واكثري من الاستغفااااااار وربي يحفظك من كل مكرووووه
اخيتي الغاليه اولا أسأل الله ان يشفيك ممافيك يااارب ثانيا كيف الدكتوره تعطيك حبوب تمنع نزول...
ادخلي منتدى الشيخ عبدالله الخليفة وباذن الله تستفيدين
والله يشفيك ويحقق امانيك
وادعيلي بالشفاء
امي قلبي
امي قلبي
لا انتبهي من الميراميه تراها تزيد الدم لانها مطمثه بس كثري من الماء المرقي ماء زمزم وروحي دكتوره شاطره يمكن عندك هرمونات ملخبطه وما تشوفين شر والله يحفظك ويرعاك