ورود المبتسمه
الله يرزقني بزوج الصالح الغني بدينه واخلاقه وماله عاجلآغيراجل اللهم اميييييييييييييييين وكل بنت عفيفه
برد111
برد111
ادعي بعد كل صلاه وبكل موطن من مواطن الاجابه لاتفوتين ولا لحظه تستجاب فيها الدعوه ماتدرين يمكن توافق يوم يكون باب مفتوح لدعوتك وتستجاب واحرصي على قيام اليل يوميا
مع كثره الاستغفار من الذنوب والالحاح والثقه

الفررررررج قريب

الله يرزق كل بنت ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
زنجبيلا
زنجبيلا
لية تسالين الناس من دعت واستجاب الله له؟؟ لييييييييييييييييية ماتحسنين الظن بالله؟ اذا دعيتي احسني الظن وثقي ان الله سوف يستجيب لك مهما طالت المدة يقول الله في الحديث القدسي انا عند حسن ظن عبدي بي وانا الحمدلله كنت ادعي الله وانا واثقة
لية تسالين الناس من دعت واستجاب الله له؟؟ لييييييييييييييييية ماتحسنين الظن بالله؟ اذا دعيتي...
خطأ انتبهوا يابنات . لاحظت كثير بالمنتدى يقول ( انا عند حسن ظن) والصحيح هو ( اناعند ظن عبدي بي) حدثنا عمر بن حفص حدثنا أبي، حدثنا الأعمش سمعت أبا صالح عن أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال النبي -صلى الله عليه وسلم- يقول الله تعالى: أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معه إذا ذكرني، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، وإن ذكرني في ملأ، ذكرته في ملأ خير منهم، وإن تقرب إليّ بشبر تقربت إليه ذراعًا، وإن تقرّب إليّ ذراعًا تقربت إليه باعًا، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة . انتبهوا الله يرضى عليكم
شرقية الجمال
شرقية الجمال
ربي يرزقنا بالازواج الصالحين عاجلا وليس اجلا
أميرة الاوركــيد
الله كرررريم يرزقك وجميع البنات بالازواج الصالحين ااااااامين