السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابغى اطلب منكم مسااعده انا احب القهوه التركيه وامووت في ريحتها بس للاسف ما اعرف اسويها

واطلبها من الكوفيهات دااايم اللي تظبط القهوه تقووولي طريقتها لان مره جربت اسويها ولا ظبطت معي

اللي تقووولي الطريقه تعطيني مقاااس المقادير على حجم الركوه الوسط بليز تكسب فيني اجر اللي ترد علي

انتظركم.... ولكم مني دعوه بظهر الغيب

( القهوة التركيه )

المقادير
فنجانين ماء
ملعقة صغيرة سكر (او بدون حسب الرغبة)
ملعقتين صغيرتين من البن قهوة مع هال مطحون او بدون
الطريقة
ضع الماء في ركوة صغيرة
و أضيف السكر والبن وحركي على نار معتدلة الحرارة
عندما تغلي القهوة خفف النار
واغل لمدة دقيقة مع رفع الركوة واعادتها
قدم القهوة التركية ساخنة

( قهوة تركية بالكاكاو )

المقادير والطريقة
كوبين حليب مراعي + ملعق صغيره كاكاو + ملعقتين صغيرتين قهوة تركية
نخليها تغلي
وتصفى عند التقديم في اكواب
وممكن نضربها في الخلاط الكهربائي
اذا حبينا تكون لها رغوه

^^^^^^^^^^^^^^ منقول
خزآمى نجد 0533722677
www.al-nori.net

الانستقرام _AL_NORI

..
حبيت افيدك بطريقة عمل القهوه التركيه بما اني مدمنه قهوه تركي اذا كوب لك فقط تجيبي فنجان القهوه التركي الصغير وتحطي فيه ماء وتفرغيه بالركوه على النار واذا تحبيها بسكر وسط تضعي نصف ملعقة صغيره سكر ولما تغلي تضعي ملعقه صغيره مليانه قهوه تركي وتغلي غلوتين لما تقرب تفور وطفيها وعليك بالعافيه ان شاء الله اكون افدتك هدا بالتفصيل الممل جربيها وخبريني اش صار معك.
بلييييييييييز
(وتفرغيه بالركوه ) شنو هي الركوه........؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبتي أنا أسويها كالتالي :

جيبي كوب القهوة الصغير وأملئيه ماء وصبيه في الركوة وضعي مقدار السكر المناسب لذوقك بس لا تكثري نص ملعقة صغيرة يكفي وضعي معهم 1 ملعقة صغيرة بس تكون مليانة على الآخر أي يشكل هرمي وأخلطيها مع الماء والسكر وحركي لين تذوب القهوة في الماء ..

شغلي الفرن وضعي الركوة على العين الصغيرة وحركي القهوة باستمرار ولا توقفي تحريك إلا لما تشوفيها بدت تطلع فقاقيع على الأطراف ..انتظريها ثواني بس تبدأ ترتفع لأعلى الركوة طفي النار وصبيها في الفنجان على طول حتى لا يختفي الوش وقدميها لنفسك بالعافية..

الساعة الآن 06:30 .