شوفي ياحبيبتي اولا الليمون الاسود يمرر بطعم المرق وبالتالي ياثر في طعم الرز بالنسبه لي ما احب استخدمه

ثانيا اهم شي البزار للرز الاحمر دوري النوع اللي من يوم تشمينه تشتهين الكبسه

ثالثا عند البدء في اي كبسه اول شي تسوينه شوحي الدجاج في زيت وبعدين اضيفي له البصل والثوم الطماطم اذا

كانت الكبسه رز احمر او حبتين هيل وعود قرفه وحبتين مسمار اذا كانت الكبسه رز ابيض والرز الابيض لا تحطين له

بصل او ثوم لانه يخرب طعمه وبالنسبه للرز الذهبي اعذريني والله مااعرف له الا انك تسوين رز ابيض وتحطين

فوقه ملعقة سمن بري

رابعا جربي انك ما تنقعين الرز بس اغسليه بماء حار وحطيه على طول في القدر بعد ما يستوي اللحم او الدجاج

يعني مو تطبخينهم مع بعض وعلى ما يستوي الرز حطي اللحم او الدجاج في صينيه ودخليه الفرن

وبس
اذا رز ابو كاس الي عندك هو الي كيسه صغير فهو المشكله لاني عانيت فتره طويله جربت له عدة طرق ما نجح معي ما فيه طعم والحين استخدم انديان قيت مره رووووووووعه ريحته وطعمه جنااان جربيه ورح تدعي لي والله يسخرلك ويوفقك يا قلبي
اللهم رب الناس اذهب الباس عن طفلي وعني اشفنا انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
الله يعينك
[center][b][size=6][color=black]قهوه ملكيه مضبوطه 100%عباره عن بن وبهارات وزعفران لا ينقصها سوى الهيل مخلوطه على ايدي خبيرات في القهوه العربيه وراح تصيرين خبيره مثلهم
30KBforum.********** للطلب 0543260111لكيلو ب70ريال
رفع
اولا غيري رزك الي الوليمه
لا تحطين ليمون اسود يخرب الاكل
عادي سوي البصل والثوم بعدين حطي الدجاج وحطي حبه طماطم مقطوعه بنص هذا السر الاول
حطي ملح والبهارات افضل نوع القصيم او حائل واذا بغيتي ارسلك منها انا اسويها مخلطتها ومنظفتها بنفسي واعتبريها هديه مني
حطي مويه واذا بقدر الضغط خليها 10 دقايق واذا عادي خليها 20 د
صفي المرقه وحطي الدجاج في الفرن امسحيه ب ملعقه من البهارات ومعجون طماطم وكركم وزيت زيتون احيانا احط معاه كاتشب
حطي الرز المنقوع على المرق اول شي خليه على نار عاليه اذا نزلت المويه خليها وسط واذا صارت الربع خليها خفيفه
حطي علي الرز هيل قرنفل ورق غار يكون فوق الرز مع فلفل اخضر حتي تطلعينه بعدين غلفيه بقصدير الي ان تنشف المويه وهذا السر الثاني

في الايدامات قبل مايخلص حطي عليه كسبره مقطعه تعطيه نكهه غبر
واذا بغيتي اي شي ارسليلي خاص ((((( وحده نسايه))))
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمبن

الساعة الآن 05:37 .